: : -->

اعلان

تحميل لعبة Night of the Dead للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Night of the Dead للكمبيوتر تورنت










Night of the Dead

نستمر في مشاركة خيارات المغامرة الشيقة التي ستصبح بالتأكيد أساسًا لتسلية ممتعة. هذه المرة نقترح عليك الذهاب في مغامرة غير عادية تسمح لك بالذهاب إلى عالم مليء بالظلام والزومبي غير العاديين. ستلعب دور فتاة جميلة تدعى لوسي ، والتي أصبحت ضحية لتجربة فاشلة. الآن هي مجبرة على البقاء في هذا العالم ومحاولة ضمان وجودها الطبيعي. لذلك نقترح عليك الاستفادة من جميع الفرص المتاحة ومحاولة تحقيق النتيجة المرجوة.


الميزة الرئيسية لـNight of the Dead

 هي أنه يمكنك الآن قضاء وقت ممتع والاستمتاع بكل لحظة متاحة. يمكنك التجول بحرية في هذا العالم ومحاولة جمع قدر كبير من الموارد. بفضل هذا الوضع ، ستتمكن من التخطيط لجميع أفعالك تقريبًا واستخدام أي من فرصك بنشاط لتحقيق نتيجة إيجابية. العالم مليء بالأشياء المثيرة للاهتمام ، لأنه كان حيًا ، بمدنه الخاصة وعدد كبير من الناس. الآن تحولوا إلى وحوش رهيبة وهم متشوقون لتجربة اللحم البشري. لذلك ، نقترح ألا تضيع الوقت وتبدأ فقط في فعل كل شيء من أجل البقاء ، ولهذا تحتاج فقط إلى تنزيل Night of the Dead عبر التورنت .

ومن أجل البقاء على قيد الحياة بنجاح في هذا العالم البعيد عن الود ، ندعوك إلى دراسة ميزات الصناعة والبناء بعناية. في الحالة الأولى ، سيتوفر عدد كبير من الوصفات ، والتي بموجبها سيكون من الممكن إنشاء ليس فقط العناصر الأساسية ، ولكن أيضًا الأسلحة الفعالة. بالنسبة للبناء ، لن تكون محدودًا في المساحة وستكون قادرًا على إنشاء مجموعة متنوعة من الهياكل المفيدة بنشاط. يمكن استخدامها كمكان تخزين للموارد ، أو كمنزل كامل. لذلك ، عليك فقط تنزيل  Night of the Dead على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك البدء في الإنشاء.


السمة المميزة الرئيسية لهذه المغامرة هي أن اللعبة بها حبكة وسيتم الكشف عنها من خلال اليوميات والشهادات المختلفة التي ستجدها أثناء مغامرتك. لذلك ، من أجل اكتشاف الحقيقة كاملة بسرعة ، نقترح أن تبدأ في العمل الآن.


ميزات لعبة Night of the Dead


لا توجد قيود في اللعبة ، استخدم جميع الفرص المتاحة وحاول البقاء على قيد الحياة.

كوسيلة إضافية للبقاء على قيد الحياة ، يمكنك استخدام مصيدة مصممة للقتل الفردي وتدمير المجموعة.

حاول الوصول إلى المدينة ، يمكنك استكشاف أي منازل فيها ، لذلك ستجد العديد من العناصر والموارد المفيدة.


متطلبات النظام:

نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (64 بت )

المعالج: 3.2 غيغاهرتز رباعية النواة أو أفضل

RAM: 16 GB

بطاقة الرسومات:  GTX 960 أو أفضل

دايركت: الإصدار 11

مساحة القرص: 16 GB



تحميل لعبة Night of the Dead للكمبيوتر تورنت








إضغط لإضافة تعليق