تحميل برنامج Nitro Pro للكمبيوتر تورنت

 


تحميل برنامج Nitro Pro للكمبيوتر تورنت








Nitro Pro هو برنامج لإنشاء وتحرير وتحويل مستندات PDF. إنها أداة قوية للغاية توفر تقريبًا جميع الوظائف التي تحتاجها للعمل مع ملفات PDF. لكن على الرغم من ذلك ، فهو سهل الاستخدام بسبب واجهة سهلة الاستخدام.

باستخدام Nitro Pro ، من الممكن إنشاء مستند PDF جديد من البداية. يوفر أدوات متنوعة للعمل مع النص ، والتي يمكنك من خلالها كتابة النص وإدراجه وتحريره وتنسيقه. يتيح لك البرنامج إضافة الرؤوس والتذييلات وأرقام الصفحات وحتى العلامات المائية. بالإضافة إلى النص ، يمكن إدراج الصور في مستند من ملف أو مباشرة من ماسح ضوئي.

يحتوي Nitro Pro أيضًا على عدد من الأدوات للعمل مع مستندات PDF الجاهزة. باستخدامها ، يمكنك إضافة ملاحظات وتعليقات عند قراءة مستند أو مراجعته ، وتمييز النص بطرق مختلفة ، وما إلى ذلك.

سيساعدك هذا البرنامج في مقارنة مستندين وتحديد الاختلافات بينهما بسهولة. وإذا كنت بحاجة إلى إزالة المعلومات غير الضرورية من المستند أو إخفائها دون تغيير محتواها ، فيمكن رسمها باللون الأبيض بشكل نهائي.

Nitro Pro لديه وظيفة التعرف الضوئي على الحروف. هذا يجعل من الممكن تحرير وتصحيح المستندات الممسوحة ضوئيًا دون أي تعقيدات.

أيضًا ، يوفر هذا البرنامج فرصًا كبيرة للعمل مع المجالات التفاعلية. بمساعدته ، يمكنك إدراج حقول من أنواع وأغراض مختلفة في مستند PDF: نص عادي ، مربعات اختيار ، حقول للرموز الشريطية ، أزرار الاختيار ، مربعات التحرير والسرد ، الأزرار ، إلخ.

من أجل ضمان أمان المعلومات المخزنة في مستند PDF ، يمكن لبرنامج Nitro Pro حمايتها. يمكن القيام بذلك بعدة طرق: عن طريق تعيين كلمة مرور أو استخدام شهادة ، بالاقتران مع تشفير AES أو ARC.

يتيح لك البرنامج أيضًا إدارة التوقيعات الرقمية وقائمة بالأشخاص الموثوق بهم الذين يمكنك تبادل المستندات معهم بأمان.



تحميل برنامج Nitro Pro للكمبيوتر تورنت








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy