تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر تورنت 









يمكن اعتبار Northgard عملاً استراتيجيًا وتخطيطًا حضريًا وإدارة موارد بناءً على أسطورة الإسكندنافية. في الميثولوجيا الإسكندنافية ، تريد مجموعة من الفايكنج حكم قارة غامضة وجديدة تمامًا. على مر السنين ، اكتشف الفايكنج الشجعان أرضًا غامضة وخطيرة تسمى Northgard ، وبعد الاستقرار هناك ، بدأوا في تكوين وتوسيع قبيلتهم حتى يتمكنوا من ترك أسمائهم في التاريخ. بالطبع ، هذا لا يبدو سهلاً لأن الشتاء كامن ويوجد العديد من الذئاب والأعداء في هذه الأرض الغامضة ومستقبل غامض ينتظر الفايكنج.

أعلن Shiro Studio عن النظام القبلي أن كل قبيلة لها خصائصها وميزاتها ؛ ستكون طريقتهم في القيادة واللعب فريدة وستكون "شروط انتصارهم" مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الفوز بلقب Warlord ، فسيكون من الأسهل على مقاتليك الاستمتاع بهذه الميزة من البداية. على سبيل المثال ، Fenrir ، وهي قبيلة من الذئاب ، لها خصائص القوة الهجومية ، المحبة للحرية والمتهورة قليلاً ، والتي بموجبها ستظهر قبيلة Fenrir أقوى في المعارك وستستخدم المزيد من القوة والقوة.

بعد سنوات من الاستكشافات الدؤوبة ، اكتشف الفايكنج الشجعان أرضًا جديدة مليئة بالغموض والخطر والثروات: Northgard ، أبحر رجال الشمال الأكثر جرأة لاستكشاف هذه الشواطئ الجديدة وغزوها ، وجلب الشهرة لعشيرتهم وكتابة التاريخ من خلال الغزو والتجارة ، أو الإخلاص للآلهة ، أي إذا تمكنوا من النجاة من الذئاب الرهيبة والمحاربين الأحياء الذين يتجولون في الأرض ، ويصادقون العمالقة أو يهزمونهم ، وينجون من أقسى فصول الشتاء التي شهدها الشمال.





تحميل لعبة Northgard للكمبيوتر تورنت 





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2