تحميل لعبة Omno للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Omno للكمبيوتر تورنت







Omno هي لعبة مغامرة ثلاثية الأبعاد تركز على المنصات واستكشاف العالم. الكاميرا في اللعبة تقع في الخلف. قصة صامتة تحكي عن مسافر غامض يستكشف محيطه الخيالي. الرجل سيزور الصحراء والغابات والتندرا والجبال وينظر إلى الغيوم.

في Omno ، يمكن للبطل الركض والقفز والاندفاع في الهواء. عندما يتم تشغيل اندفاعة ، يتم إبطاء الوقت بشكل فعال. الألغاز البهلوانية مبنية على آليات استخدام القفزات والتوقيت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك كل أنواع الألغاز ذات الرافعات. بدلاً من المنصات ، غالبًا ما تستخدم هنا السلاحف وقناديل البحر العملاقة. تسكن المواقع أيضًا سرطان البحر الصخري والديناصورات الضخمة والعديد من المخلوقات الغريبة. يمكنك تكوين صداقات مع حيوانات معينة. سوف تسمح لك بعض المخلوقات بالركوب.

بطل الرواية لديه عصا سحرية معه. يستخدم الشاب هذا العنصر السحري كزلاجة طائرة وحتى بدلاً من سكة حديد أحادية. يسير في أنقاض حضارة منسية. يجد المسافر المفاتيح القديمة التي تنشط الجسور ، وتكتشف المسارات والأسرار الخفية ، ويحصل على حيوان أليف رفيق. بالإضافة إلى ذلك ، يجمع البطل بلورات بيضاء يمكن إخفاؤها في كل مكان - من النباتات إلى الصخور.


إذا كنت تحب المغامرات التفاعلية ، فعليك بالتأكيد تنزيل Omno torrent. في هذه المغامرة ، ستذهب إلى قصة خيالية مثيرة للاهتمام ، حيث سيكون عليك أن تلعب دور بطل صغير مجهول الاسم والذي يجب أن يمر بسلسلة من الاختبارات ويحاول تحقيق نتيجة جيدة.

في المستقبل ، سوف تسافر عبر أكثر أجزاء العالم تنوعًا ، من الصحاري والمناطق الاستوائية ، وتنتهي بالتندرا والعوالم الخفية. سيكون لكل منها ألغاز ومجموعة متنوعة من التحديات التي ستشكل الأساس لمغامرة نشطة. لكن أولاً ، عليك تنزيل Omno عبر التورنت . كل ما تبقى هو أن أتمنى لك حظًا سعيدًا وننصحك بالانغماس الكامل في الرحلة. سوف تلمس انطباعاتك وتترك بصمة دافئة على ذكرياتك.



تحميل لعبة Omno للكمبيوتر تورنت








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy