تحميل لعبة Orcs Must Die! 3 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Orcs Must Die! 3 للكمبيوتر تورنت








 Orcs Must Die! 3 - لعبة مثيرة جديدة متاحة عبر التورنت مجانًا. تحكي اللعبة عن الفوضى التي ترتكبها العفاريت على نطاق لم يكن من الممكن تخيله من قبل. في جميع سيناريوهات الحرب الجديدة ، يقاتل اللاعبون وأصدقاؤهم أكبر جيوش الأورك التي تم تجميعها على الإطلاق.

تمنح آلات الحرب القابلة للتثبيت للاعبين القوة النارية التي يحتاجون إليها لرفع وطعن المتسللين البشعة وتقطيعهم. يجب أن يموت العفاريت! رقم 3 هو الخليفة الذي طال انتظاره لـ Orcs Must Die الحائز على جائزة!

جميع سيناريوهات الحرب الجديدة تفي بوعد الغزوات الهائلة التي تم وضعها لأول مرة في Orcs Must Die! 3 حارب قوى الأورك المتفوقة في ساحات القتال المحيطة بالقلاع. تخلص من مئات العفاريت قبل أن تخترق الجدران وتقتحمك.

الفخاخ والأسلحة الجديدة. ستساعدك الفخاخ المجنونة الجديدة والأسلحة القوية على هزيمة العفاريت بشكل أكثر إثارة من ذي قبل. ارفع الأورك عن الأرض باستخدام بئر الجاذبية ، أو اقطع الموجة باستخدام مصائد قاذفة القنابل! استخدم طاقم Arcane الجديد لإطلاق العنان للسحر على الأعداء من حولك! مع العشرات من الأسلحة والفخاخ الجديدة لم يسبق لها مثيل في Orcs Must Die! 3

تمتلئ اللعبة بأوضاع لعب بديلة! بعد أن تقاتل الحشد في قصص الحملة ، يمكنك القفز إلى التحديات الأسبوعية وخوضها في سيناريوهات مخصصة أنشأها المصممون. استفد من الوضع اللامتناهي لمعرفة المدة التي ستستغرقها وإذا كان بإمكانك أن تتصدر قائمة المتصدرين! إذا كنت تبحث عن التنوع في كل مستوى ، فجرب وضع Orc Skirmish الجديد الذي يظهر على خرائط عشوائية مع debuffs لجعل التحدي أكثر صعوبة!


يمكنك تحميل Orcs Must Die! 3 على الفور تورنت مجاني واستمتع بالمغامرة الرائعة.


الحجم: 10.25 جيجابايت



تحميل لعبة Orcs Must Die! 3 للكمبيوتر تورنت







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy