تحميل لعبة THE ORIGIN: Blind Maid للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة THE ORIGIN: Blind Maid للكمبيوتر تورنت







THE ORIGIN: Blind Maid هي لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة من منظور شخص أول تتميز بسياسي فاسد هرب من أيدي العدالة. حاول الاختباء في إحدى المناطق النائية ، لكن لم يكن لديه أي فكرة عن أن هذه المدينة تشتهر بالأساطير الصوفية والمظلمة. عند الوصول مع شريك ، يهرب الأخير مع مفاتيح السيارة ، لذلك لا يملك البطل أي وسيلة لمغادرة هذا المكان.

سيتعين على بطل الرواية مواجهة أهوال ملكية قديمة ومواجهة المكفوفين وجهاً لوجه. لعبة THE ORIGIN: Blind Maid مستوحاة من ألعاب الرعب والمغامرات الكلاسيكية مع التركيز على البقاء وإدارة الموارد. يعاني البطل دائمًا من نقص في الذخيرة ، لذلك من الضروري الانضمام إلى المعركة فقط في حالة عدم وجود طرق للفرار. من الضروري أيضًا معرفة مصير أولئك الذين زاروا هذا المكان سابقًا.

سيعلمك الكيميائي القديم كيفية صنع العديد من المشروبات والجرعات التي ستساعدك على البقاء على قيد الحياة. اجمع الموارد وصنع العناصر المفيدة. استخدم السحر الأسود لمقاومة الوحوش. أثناء اللعب ، طور قدراتك الجسدية والعقلية لتحصل على فرصة للتعرف على الأصول الحقيقية. كما هو الحال مع العديد من ألعاب الرعب الكلاسيكية ، هناك الكثير لاستكشافه وحل الألغاز. تحتوي اللعبة على مشاهد عنف ودماء.




تحميل لعبة THE ORIGIN: Blind Maid للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy