تحميل لعبة PC Building Simulator للكمبيوتر تورنت



تحميل لعبة PC Building Simulator للكمبيوتر تورنت 








يقوم PC Building Simulator ، تمامًا مثل ورشة العمل التقنية ، بتعليم اللاعبين كيفية بناء نظام الكمبيوتر الخاص بهم. يتم اختيار جميع أجزاء اللعبة من شركات كبيرة ويتم إعادة إنتاجها ومحاكاتها بطريقة حقيقية وبارزة للغاية ؛ إلى الحد الذي يمنحون فيه المستخدمين تجربة مثيرة في صنع أجهزة الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر PC Building Simulator نظام تدريب كامل للاعبين لا يوفر فقط الإرشادات ، ولكن أيضًا كيفية عمل كل قسم ومدى أهمية المستخدمين الذين ليس لديهم معرفة بكيفية إنشاء جهاز كمبيوتر. 

يسمح لك PC Building Simulator ببناء نظام بأجزائك المفضلة دون طلب قطعة ، وفتح الحزمة والأخطاء المحتملة التي يمكن أن تدمرها. في السابق ، جعلت مواقع تحديد القطع عبر الإنترنت هذا ممكنًا إلى حد ما ، ولكن هذه اللعبة تتقدم خطوة إلى الأمام وتنقلك إلى النظام وتتيح لك معرفة كيفية عمل القطع المختلفة معًا. في هذه اللعبة ، على عكس المواقع المذكورة أعلاه ، لا تقوم بتحديد الأجزاء فحسب ، بل تقوم أيضًا بتضمينها في العلبة ، وتوصيل كبلات الطاقة وشد البراغي.

قد تبدو هذه اللعبة غير مجدية للبعض ويقولون أنه لا يوجد شيء مثل الواقع ، ولكن يجب القول أن هذه المحاكاة هي حقًا فكرة مثيرة للاهتمام والعديد من الشركات المصنعة المختلفة لمكونات النظام تدعمها أيضًا. تعاونت العديد من الشركات مثل Coolermaster و Corsair و Gigabyte و EVGA وما إلى ذلك مع مبتكري هذه اللعبة لتضمين أجزاء مختلفة من إنتاجهم في هذه المحاكاة. يسمح PC Building Simulator للاعب الخاص بك باختبار مكونات مختلفة وفحص المئات من أوضاع بناء النظام. هناك أيضًا وضع وظيفي في هذه اللعبة حيث تكون مسؤولاً عن متجر قطع غيار حيث سيأتي العديد من العملاء إليك لتجميع نظام جديد أو تحديث نظامهم.




تحميل لعبة PC Building Simulator للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy