تحميل لعبة ببجي PUBG steam للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة ببجي PUBG steam للكمبيوتر تورنت





 ببجي PUBG تعلمون جميعًا أن محاكيات البقاء على قيد الحياة كانت دائمًا مطلوبة بشدة بين اللاعبين ، لذلك من أجل تفتيح كل توقعاتك بطريقة ما ، نوصيك بالانغماس في مغامرات جديدة تمامًا ذات تنسيق مشابه. 

 PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS أو ببجي PUBG للذهاب إلى عالم مذهل حيث عليك أن تلعب لعبة البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك ، لا تقلق بشأن التطور الطويل والصياغة المستمرة والأشياء غير السارة الأخرى ، لأنها لن تزعجك بعد الآن. الشيء هو أن المشروع المقدم هو وريث الترفيه العالمي الشهير "The Hunger Games" ويقدم طريقة لعب مماثلة.

قبل أن تصبح مطلق نار تكتيكي رائع حيث عليك التحكم في الشخصية الرئيسية وتدمير كل من يلفت انتباهك. القاعدة الأساسية للعبة بسيطة للغاية ، عليك فقط تدمير الجميع وتبقى الناجي الوحيد. من أجل مهاجمة المعارضين (بالمناسبة ، ليس هناك الكثير منهم ، ومع ذلك ، يمكن للجميع إطلاق النار في الخلف) ، تحتاج إلى الحصول على سلاح. يُنصح بالحصول على نوعين من الأسلحة - أحدهما للقتال المباشر ، على سبيل المثال ، بندقية أو مسدس ، والثاني للرماية بعيدة المدى - بندقية هجومية أو بندقية قنص. من بين أشياء أخرى ، لن تتداخل معك الخوذة الواقية ، والدروع الواقية من الرصاص ، وحقيبة الظهر التي تحتوي على عناصر مفيدة ، والذخيرة والإمدادات الغذائية ، والأدوية. يمكنك أن تجد كل هذا ، بالإضافة إلى وسائل النقل وأكثر من ذلك بكثير في منطقة شاسعة. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الخريطة واختيار الاتجاه الذي تريده. يجب أيضًا ألا تتباطأ لفترة طويلة في الأشياء ، وإلا فقد يتم إطلاق النار عليك. حسنًا ، هل أنت مستعد للانغماس في الأجواء الرائعة لمشروع اللعبة؟ ثم نوصيك بتنزيل ببجي PUBG torrent 

في PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS أو ببجي PUBG ، تحتاج إلى السيطرة الشخصية على الشخصية الرئيسية ومحاولة تحقيق النجاح بأي وسيلة. لكن لا داعي للاندفاع ، لأن المواجهة يجب أن تبدأ بدون أسلحة على الإطلاق. عليك أن تنتشر بسرعة عبر الخريطة وتحاول العثور على سلاح لنفسك. بعد ذلك ، يجدر العثور على مأوى والعديد من الموارد الأخرى لمزيد من العمل. مهمتك الرئيسية هي تدمير كل شخص على الخريطة باستثناء أنت. يمكنك استخدام أي طريقة على الإطلاق ، والأهم من ذلك ، لتحقيق المهمة الرئيسية والخروج من الموقف كفائز. ومع ذلك ، لا يجب أن تتسرع كثيرًا ، لأن مشروع اللعبة مصمم لمغامرة متعددة اللاعبين.

تم اختبار اللعبة بالفعل والآن لديك الفرصة لتنزيل ببجي PUBG عبر التورنت 

ببجي PUBG هي لعبة إطلاق نار لا يفوز بها سوى آخر مشارك على قيد الحياة. في البداية ، تحتاج إلى الحصول على الأسلحة والإمدادات من أجل القتال من أجل المركز الأول وتصبح البطل الأخير. تدور المعركة في هذه اللعبة الواقعية ذات الجهد العالي في جزيرة ييرانجيل الضخمة التي تبلغ مساحتها 8 × 8 كيلومترات على البحر الأسود بعد الاتحاد السوفيتي. تم إنشاء مشروع اللعبة على Unreal Engine 4 بمساعدة ودعم مستمرين من لاعبينا.

يُعرف PLAYERUNKNOWN أيضًا باسم Brendan Greene وهو رائد نوع المعركة الملكي. بصفته مطور وضع لعبة Battle Royale لسلسلة ARMA و H1Z1: King of the Kill ، يقوم Green بإنشاء مشروع لعبة مع فريق من المحاربين القدامى في Bluehole لإنشاء Battle Royale الأكثر تنوعًا وتفجيرًا حتى الآن.

طريقة لعب ببجي PUBG

طريقة اللعب مصنوعة في شكل مطلق النار مع ميكانيكا بأسلوب "Battle Royale". تم إلقاء 100 شخص على جزيرة ضخمة. تنتشر الأسلحة والمعدات والأشياء الأخرى في جميع أنحاء الجزيرة. يجب على اللاعبين قتل بعضهم البعض في مناطق معينة. تتناقص هذه المناطق بمرور الوقت إلى الحد الأدنى للحجم. فقط الناجي الأخير أو مجموعة من الناجين هم الفائزون. يمكن دمج اللعبة في فرق من أربعة أشخاص.


طريقة تثبيت ببجي PUBG :


1. Copy the content to your Steam client folder under ".. \ Steam \ SteamApps \ Common \ PUBG".

2. Copy the contents of the Steam folder to the folder with your client.

3. Play.



تحميل لعبة ببجي PUBG steam للكمبيوتر تورنت






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy