تحميل لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر تورنت 








 تجمع Resident Evil Village بين أفضل ميزات هذا الامتياز في آخر 25 عامًا ، وهذه المغامرة تجعل عشاق الرعب وأسلوب الحركة راضين. تسمح بيئات الألعاب الكبيرة أيضًا للاعب بالتصفح والعثور على عناصر مختلفة. حملة اللعبة جيدة أيضًا ويمكن للاعبين العثور على أسلحة جيدة. RE 8 هو أفضل إصدار متاح من الامتياز (مراجعة PlayStation Universe برصيد 90).

عندما يُقتل الأعداء في Resident Evil Village ، مثل Resident Evil 4 ، فإنهم لا يتركون المال فحسب ، بل تظل العناصر الأخرى على الأرض يمكن للاعب جمعها واستخدامها لبناء العناصر لبناء العناصر. مختلفة بطيئة. الأعداء في هذه اللعبة مختلفون تمامًا عن Resident Evil 7 ولديهم حركات جديدة تمامًا. تجري اللعبة في فصل الشتاء وتغطي الثلوج جميع أنحاء القرية ، ولكن في مثل هذه الظروف ، يُرى بعض أعداء اللعبة بدون ملابس. وفقًا لـ Kano ، فإن الشخصية الرئيسية في اللعبة ، Eaton Winters ، لديها القليل من الأسلحة والذخيرة ، لذلك يجب عليه استخدام محيطه لتدمير الأعداء أو عرقلة طريقهم.

جرب رعب البقاء على قيد الحياة كما لم يحدث من قبل في الدفعة الثامنة الرئيسية في امتياز Resident Evil - Resident Evil Village.

بعد سنوات قليلة من الأحداث المروعة في لعبة Resident Evil 7 biohazard التي نالت استحسان النقاد ، تبدأ القصة الجديدة كليًا مع إيثان وينترز وزوجته ميا الذين يعيشون بسلام في مكان جديد ، خالٍ من كوابيسهم الماضية. مثلما يبنون حياتهم الجديدة معًا ، تحل بهم المأساة مرة أخرى.

خطت Capcom Studios ، التي أصدرت العديد من عناوين هذه السلسلة الناجحة على مر السنين ، خطوة جديدة في تطوير اللعبة من خلال ابتكار ابتكار ، وهو تغيير زاوية كاميرا اللعبة من شخص ثالث إلى أول شخص. هذا التغيير الثوري في الإصدار السابع من اللعبة لقي استحسانًا كبيرًا من قبل الجماهير وأدى إلى نجاح هذا اللقب. تجربة عالم Resident Evil المرعب بكاميرا الشخص الأول ستكون بالتأكيد تجربة فريدة ومرعبة أكثر بكثير. بعد هذا النجاح ، أصدرت Capcom الإصدار الأخير من اللعبة المسماة Resident Evil Village بنفس الصيغة لاتخاذ هذا المسار إلى ذروة الشعبية بخطوات أقوى.

ستلعب مرة أخرى دور إيثان وينترز ، الشخصية الرئيسية المجهولة دون مواجهة الإصدار السابق. يعيش حياة هادئة مع زوجته وطفلته بعد الأحداث المروعة في الولايات المتحدة مع عائلة بيكر. لكن هذا الهدوء لم يدم طويلاً ، وقام فريق بقيادة كريس ريدفيلد بغزو منزله وقتل زوجته وخطف ابنته الرضيعة وتخدير نفسه ونقله إلى قرية غامضة. الآن ، من أجل العثور على ابنته وإنقاذها ، يتعين على إيثان أن يخوض مغامرات مروعة ومثيرة في هذه القرية مرة أخرى وأن يفهم أيضًا سبب الهجوم على منزله.

لطالما كان الجو القوي أحد نقاط القوة في سلسلة Resident Evil ، والتي يمكنك رؤيتها جيدًا هنا. يحتوي عالم اللعبة على عدة مناطق مختلفة ، كل منها مصنوع بأسلوب فريد وسياق فريد ، وتعرف القرية نفسها بالمنطقة المركزية. تنوع الأعداء في هذه القضية ، على عكس الإصدار السابع ، زاد كثيرًا ، وهناك أيضًا شخصيات سلبية جذابة لا تنسى في اللعبة ستبقى في ذهنك لفترة طويلة ، مثل مصاص الدماء والسيدة الطويلة المسماة Lady. ديميتريسكو.




تحميل لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy