: : -->

اعلان

تحميل لعبة Sea of ​​Thieves للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Sea of ​​Thieves للكمبيوتر تورنت 







Sea of ​​Thieves هي لعبة حركة ومغامرة حيث يقوم اللاعبون بدور القرصان باستكشاف العالم الخيالي للعبة والدخول في معارك بحرية في بحر اللعبة العظيم. يمكنك تجربة هذه اللعبة بمفردك أو في مجموعات تصل إلى أربعة أشخاص وجمع الأموال لترقية سفينتك وشخصيتك. تدور اللعبة من منظور الشخص الأول ، وينصب التركيز الرئيسي للعبة على الجزء متعدد اللاعبين من اللعبة. تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو Rare الشهير وتم إصدارها بواسطة Microsoft Studios .

في هذه اللعبة ، يمكنك ركوب سفينة قرصنة كمجموعة من أربعة ، كل لاعب لديه مهمته الخاصة. إن توجيه السفينة والتحكم في الأشرعة وتحديد موقع المدافع وإطلاقها على العدو هي المهام الأربع التي يجب على اللاعبين القيام بها. تجري اللعبة في عالم حر ويمكنك مهاجمة لاعبين آخرين على خادم اللعبة وتجربة معارك بحرية ممتعة. بالطبع ، هناك العديد من الجزر في اللعبة ، ولا تقتصر نضالاتك واستكشافاتك على البحر. يمكنك العثور على خرائط الكنز ، وفي الكهوف المظلمة ، يمكنك تدمير الهياكل العظمية للحراسة وتأخذ الكنز المحدد على الخريطة خارج الجزيرة ووضعه على سفينتك. باستخدام الأموال التي تكسبها ، يمكنك ترقية سفينتك أو جعل شخصيتك أكثر أناقة. يعد الطحن جزءًا كبيرًا جدًا من اللعبة وعليك قضاء الكثير من الوقت في العثور على أموال وكنوز مختلفة لتتمكن من تجميل نفسك بالترقيات الصحيحة. معظم الترقيات التي تجدها في اللعبة مزخرفة تمامًا وليس لها تأثير مباشر على طريقة اللعب والقتال. يساعد هذا كثيرًا في موازنة صراعات اللعبة ، لكن من ناحية أخرى ، لا تحدد هدفًا محددًا للاعبين في اللعبة ، واللاعبين غير المهتمين جدًا بالديكورات ، قد يواجهون التكرار بعد وقت قصير.

إذا كنت تبحث عن لعبة بأجواء قرصنة ، فإن Sea of ​​Thieves تقدم تجربة ممتعة عبر الإنترنت. أصدرت اللعبة العديد من التحديثات التي جعلت محتوى اللعبة أكثر بكثير مما كانت عليه اللعبة في بداية إصدارها.





تحميل لعبة Sea of ​​Thieves للكمبيوتر تورنت 









إضغط لإضافة تعليق