تحميل لعبة Shattered Tale of the Forgotten King للكمبيوتر تورنت

 




تحميل لعبة Shattered Tale of the Forgotten King للكمبيوتر تورنت








تظهر لنا لعبة Shattered Tale of the Forgotten King عالما دمر في القرون الماضية ويعتبر اختفاء الملك آخر سهم على جسده. أنت تتجول في هذه الأرض المهجورة ويجب أن تكون قادرًا على العثور على أجزاء من الواقع شيئًا فشيئًا وخوض معارك تعتمد على المهارات. يتم توفير ساحات معارك مبتكرة في اللعبة ويمكنك الحصول على تجربة غريبة وجديدة. يجب أن تجد الناجين وتكون قادرًا على خوض معارك ملحمية بمساعدة وجودهم في هذا العالم.

للاكتشافات تأثير كبير على طريقة اللعب وستسمع العديد من القصص التي لا توصف فيها. يحتوي عالم التنويم المغناطيسي على العديد من الأسرار في هذا العمل وسترى بعض الشخصيات التي أتت لمساعدتك. أنت بحاجة إلى إيجاد طريق لبقية الناجين للتحرك. أنت في الحقيقة تبحث عن مغامرات تحدث في هذا العالم المكسور.

في قصة Shattered Tale of the Forgotten King ، عليك أن تنقذ نفسك من الارتباك وتتبع القصة المنسية للملك. تتبع اللعبة بأسلوب الأكشن والمغامرة ونشاهد المعارك التي ستتبع بدقة عالية وبناء نظام ثنائي الأبعاد ونصف. واحدة من أفضل ميزات اللعبة هي العالم الجديد الذي ستراه وأنت تتحرك نحو المغامرة. تتميز اللعبة بأسلوب رسومي فني جذاب للغاية وتصميمها الجميل يتماشى تمامًا مع قصتها المذهلة. سترى أعداء في اللعبة ، لكل منهم أسلوب قتال مختلف ، وستكون تحركاتهم متوقعة في المستقبل. عليك أن تستخدم تعاويذك وتجربة معارك لا نهاية لها تكتسب زخما. يتبع اللعبة تخطيط خاص. القصة ملك لجميع الناجين وعليك أن تتعلم أنه لا ينبغي عليك الوثوق بالجميع.





تحميل لعبة Shattered Tale of the Forgotten King للكمبيوتر تورنت







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2