: : -->

اعلان

تحميل لعبة Siege Survival Gloria Victis للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Siege Survival Gloria Victis للكمبيوتر تورنت 








يحدث Siege Survival Gloria Victis في عالم من القرون الوسطى يسمى Gloria Vitex. وشهدت المدينة هجمات واسعة النطاق من دول مختلفة وهي تحت حصار كامل بشكل وحشي. تُترك مجموعة صغيرة من المدنيين بمفردهم في المدينة وهم الأمل الأخير لاستعادة المدينة. عليك إدارة موارد المدينة وتكون قادرًا على محاربة غزاة المدينة. مصير المدينة بين يديك ويجب أن تكون قادرًا على استخدام آخر جنودك للمقاومة. لقد استخدم العدو قوته المرهقة وهو ينوي مواصلة هجماته. عليك أن تبني معسكرًا كبيرًا وتكون قادرًا على إدارة كل شيء.

يجلب لك Siege Survival Gloria Victis مجموعة متنوعة من الأسلحة والدروع وعليك الدفاع عما تبقى في المدينة. عليك أن تشفي الجرحى وتكون قادرًا على الحصول على دعم جيد من جميع قواتك. يجب إدارة المعارك كل بضعة أيام ويجب إرسال قوات الدعم لمساعدتهم. أنت بحاجة إلى أسلحة أفضل لمقاومة أفضل ، ويجب أن تكون قادرًا على استخدام مواردك المحدودة لإبقاء المدنيين في المدينة.

إن تطوير البنية التحتية واستخدام المعدات بشكل أكثر كفاءة هي مهمتك الرئيسية ، ويجب أن تكون ناجحًا جدًا في ذلك. المساعدة قادمة وعليك أن تقاوم قدر المستطاع في المدينة. يتبع قصة اللعبة نظام تحرير ويمكنك أيضًا تجربة المحتوى الذي ينتجه مجتمع اللاعبين. يجب أن تكون حاضرًا في سيناريوهات وقصص فريدة وأن تصنع كل شيء من البداية.

يقع Siege Survival: Gloria Victis في عالم Gloria Victis من القرون الوسطى ، حيث يرى بلدك وقد تم غزو مدينتك تحت حصار وحشي.


مجموعة صغيرة من المدنيين محاصرون في المعقل الوحيد المتبقي وهم مصدر الأمل الأخير للقوات المدافعة المتمسكة بالحياة الغالية. قد لا تقاتل الغزاة بنفسك ، لكن مصير المدينة بين يديك.




تحميل لعبة Siege Survival Gloria Victis للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق