: : -->

اعلان

تحميل لعبة Solasta Crown of the Magister للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Solasta Crown of the Magister للكمبيوتر تورنت




 



يمكن اعتبار Solasta Crown of the Magister بمثابة تجربة رقمية لإصدار سطح المكتب. عليك أن تأخذ زمام المبادرة في هذه اللعبة وأن تستغل الفرص. حدد مكان اللاعب في ساحة المعركة وقم بإدارته. عليك أن تعد نفسك للمعركة الأخيرة وتكون قادرًا على اتخاذ القرار الأفضل في تلك اللحظات الحرجة. اخترت رقمًا بين 1 و 20 عشوائيًا وسيحدد مصيرك في هذه اللعبة اللوحية. في هذه اللعبة ، تتحكم في أربعة أبطال مميزين ، كل منهم لديه مهارة خاصة في المعركة.

إنهم يكملون بعضهم البعض ويجب أن تكون قادرًا على تحقيق أقصى استفادة من مغامرتهم. سيكون لكل فعل رد فعل ويجب أن يكون لديك أيضًا استراتيجية في المحادثات. الجزء الديناميكي من اللعبة هو قصتها. عليك أن تتحكم في أبطالك كما فعلت في النسخة المادية وأن تتعلم عرقهم وفئة شخصيتهم والمزيد. نشهد مغامرة ملحمية في هذه اللعبة ستجلب لك الكثير. يمكنك إصلاح العالم المحطم للعبة وقيادتها بنفسك.

في Solasta Crown of the Magister ، يمكنك إنشاء شخصيات كلاسيكية أخرى من أجل لعب أدوار أفضل. عالم اللعبة غامض ويجب استكشافه بدقة. اكتشف الآثار في الأبراج المحصنة واحترس من الظلام في النور. هناك العديد من المخاطر الخفية في هذا العالم ، ولكن الضوء الذي يمكن أن يظهر لك الوحوش. يعمل الأعداء بشكل أفضل في الظلام ، لذا استخدم شعلة. المعارك تعتمد على تبادل الأدوار وستكون تكتيكية للغاية. حاول الذهاب إلى أسفل الأبراج المحصنة وفاجئ أعدائك. يمكن للأعداء مهاجمتك من فوق أو تحت الأرض.




تحميل لعبة Solasta Crown of the Magister للكمبيوتر تورنت 






إضغط لإضافة تعليق