تحميل لعبة Stardew Valley للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Stardew Valley للكمبيوتر تورنت 








لقد تم إعطاؤك أرض الجد الزراعية في Stardew Valley. عليك أن تبدأ بالأدوات اليدوية والعديد من العملات المعدنية! تنتظرك حياة جديدة. هل يمكنك الخروج وجعل الأرض القاحلة مليئة بالمحاصيل؟ Stardew Valley هي لعبة مستقلة و RPG ومحاكاة وزراعة تم تطويرها بواسطة ConcernedApe وتم إصدارها بواسطة Chucklefish.

قصة Stardew Valley هي أنك تلعب دور شخصية تتلقى رسالة من جده كوصية قبل وفاته. يطلب منك الجد أن تفتح هذه الرسالة فقط عندما تتعب من الآلة وحياة المدينة الرتيبة وتبحث عن وسيلة للهروب. بعد ذلك ، تنتقل قصة اللعبة إلى سنوات لاحقة ، موضحة أن تنبؤات الجد بحياتك قد تحققت تمامًا. بعد فتح الرسالة ، تدرك أن شيئًا مشابهًا حدث لجدك في شبابه ، وقد وجد حلاً لهذه المشكلة منذ سنوات.

لقد ورث جدك مزرعة كان يديرها عندما كان شابًا وطلب منك ترك متعلقاتك في المدينة لتجربة حياة جديدة والانتقال إلى مكان يسمى Stardew Valley حيث عاش منذ سنوات عديدة. بعد هذه المقدمة تدخل البيئة الرئيسية للعبة وتتحكم في مزرعة ومنزل جدك.

لقد ورثت قطعة أرض مزرعة جدك القديمة في Stardew Valley. مسلحًا بأدوات يدوية وقليل من العملات المعدنية ، شرعت في بدء حياتك الجديدة. هل يمكنك تعلم العيش على الأرض وتحويل هذه الحقول المتضخمة إلى منزل مزدهر؟ لن يكون الأمر سهلا. منذ أن جاءت شركة Joja Corporation إلى المدينة ، اختفت أساليب الحياة القديمة. أصبح المركز المجتمعي ، الذي كان في يوم من الأيام مركز النشاط الأكثر حيوية في المدينة ، في حالة من الفوضى. لكن الوادي يبدو مليئًا بالفرص. بقليل من التفاني ، قد تكون الشخص الذي أعاد Stardew Valley إلى العظمة!




تحميل لعبة Stardew Valley للكمبيوتر تورنت 









*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2