تحميل لعبة Steel Division 2 Total Conflict Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Steel Division 2 Total Conflict Edition للكمبيوتر تورنت 











يمكن للمستخدمين الذين قاموا بشراء Steel Division 2 Total Conflict Edition

 مسبقًا تجربة هذا التأثير قبل 48 ساعة من تاريخ الإصدار الرسمي للعبة. أصدر فريق HOODLUM أيضًا إصدارًا متصدعًا ونهائيًا تمامًا من اللعبة استنادًا إلى إصدار Total Conflict Edition. هذه اللعبة عبارة عن عمل بأسلوب الإستراتيجية في اللحظة والحرب العالمية الثانية ، وهي دقيقة تاريخياً للغاية ويتم سردها على الحدود العسكرية للشرق. يستمع آلاف الجنود إلى أوامرك للقتال من أجلك والفوز بالحرب. تم تكليف Eugen Systems Studio بتطوير ونشر هذه اللعبة. هذه اللعبة هي في الواقع الإصدار الثاني من التأثير الاستراتيجي والناجح لـ Steel Division: Normandy 44 .

صرحت Eugen Studios أن هذه الحملات الديناميكية لها قيمة تكرار عالية جدًا ؛ بحيث يمكن رؤية 25 خريطة جديدة وأكثر من 600 وحدة عسكرية وتأثيرات رسومية جديدة و "نظام قتالي محسن" ومحرك لعبة محدث في هذه اللعبة. كل دور في اللعبة يساوي نصف يوم ، وهذا يسمح للمستخدمين بتوسيع قاعدتهم على الجانب الآخر أثناء وضع إستراتيجيتهم للهجوم التالي.

يمكن للقادة الموهوبين في هذه اللعبة قيادة أكثر من ألف من قواتهم لتذوق طعم الحرب الحقيقي. 

يتضمن Steel Division 2 Total Conflict Edition

 أيضًا وضع تعاوني متعدد اللاعبين من 10 إلى 10. الإصدار السابق من السلسلة ، Steel Division: Normandy 44 ، حصل على مجموعة من 83 نقطة على موقع Metacritic. لذلك ، من الممكن أن يحتوي الإصدار الثاني أيضًا على محتوى ترفيهي. في وقت سابق من هذا العام ، دخل 21 من مطوري Eugene Systems Studios في إضراب لمدة شهرين بسبب تأخر الأجور وقضايا أخرى ؛ طبعا انتهى هذا العدد في نيسان من العام الحالي ورأينا عودتهم الى العمل.

يدفع Steel Division 2 Total Conflict Edition

 حدود تجربة WW2 RTS. تقع على الجبهة الشرقية في عام 1944 ، هذه التكملة للعبة Real-Time التكتيكية التي نالت استحسان النقاد تضعك مسؤولاً عن جيشك بأكمله خلال عملية Bagration ، الهجوم السوفيتي ضد الجيوش النازية في بيلاروسيا.

العب كجنرال في الحملات الإستراتيجية الديناميكية الديناميكية القائمة على الأدوار بمقياس 1: 1 ، بصفتك عقيدًا في المعارك التكتيكية الملحمية في الوقت الحقيقي ، كخبير أسلحة في نظام بناء سطح السفينة الجديد تمامًا.




تحميل لعبة Steel Division 2 Total Conflict Edition للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy