تحميل لعبة Super Smash Bros. Ultimate للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Super Smash Bros. Ultimate للكمبيوتر تورنت 








كلاعب محترف أو كشخص سيختبر Super Smash Bros. Ultimate لأول مرة ، ستدرك بالتأكيد أن هذا العنوان مصنوع للجميع عند بدء اللعبة. زر واحد فقط للضغط عليه ، وزر واحد للحركات الخاصة وزرين للقفز والحراسة ، كلها مجموعات سهلة لبدء اللعبة. بطريقة تختلف عن ألقاب أسلوب "القتال" الأخرى ، حيث تستغرق اللعبة ساعات لتتعلمها ولكل شخصية تقنياتها وركلاتها الخاصة ، باسمه الرائع ، مع بضع دقائق فقط من الخبرة ، يمكنك تعلم أساسيات اللعبة للمشاركة في المسابقات. ولكن عندما تبدأ اللعبة ، ستدرك أن عمق القتال هو عدة مراحل تتجاوز ما يبدو للوهلة الأولى.

تمنحنا لعبة Super Smash Bros. Ultimate ثمانية أحرف فقط في البداية ، ولإصدار بقية الشخصيات ، يتعين علينا القيام بأجزاء مختلفة من اللعبة. تشكل المعارك الفردية والجماعية والكلاسيكية والتدريبية عبر الإنترنت وجزء القصة من اللعبة مجمل حملات اللعبة. نفس الإصدار لعدد أكبر من الشخصيات جعل القيام بكل هذه الأجزاء بمكافأة ، وهي أيضًا شخصيات جديدة ، وهذا سبب وجيه لإبقائنا مشغولين باللعب مرة أخرى. بالإضافة إلى قائمتها الطويلة والعالية من المقاتلين ، فإن اسمها الفائق يمنحنا أيضًا 103 ساحات قتال لجعل هذا أحد أكثر ألقاب القتال اكتمالاً في التاريخ.


تم تصميم جميع شخصيات اللعبة البالغ عددها 74 بتفاصيل كاملة بالإضافة إلى جميع ميزاتها في اللعبة. بفضل القوة الأكبر لوحدة تحكم Nintendo Switch ، نرى الآن المزيد من الشخصيات خلال كل معركة ، ومن الناحية الفنية ، يتمكن Switch بسهولة من توفير تجربة متسقة وقوية ، وفي هذا الصدد ، فقد أراح أذهاننا. سواء في وضع "الإرساء" أو في الوضع اليدوي الفائق ، يمكن تشغيله بسهولة على المفتاح دون أدنى انخفاض في الإطار أو مشكلة فنية.

أخيرًا ، دعنا ننتقل إلى رقم كبير آخر في Super Smash Bros. Ultimate. يحتوي اسمه الفائق على أكثر من 700 موسيقى يمكن سماعها أثناء اللعبة والمراحل المخالفة. عنوان الاسم الفائق هو جرعة أخرى لذيذة من Nintendo لعشاق الترفيه. عنوان يلهم المعنى الحقيقي لصناعة الألعاب ، "الترفيه" بالمعنى الحقيقي للكلمة. أثناء المباراة ، ظللت أفكر في سبب وكيفية بقاء اسمه الخارق ، مثل ماريو أديس وزيلدا ، منشغلاً لساعات.




تحميل لعبة Super Smash Bros. Ultimate للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy