تحميل لعبة Tennis Manager 2021 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Tennis Manager 2021 للكمبيوتر تورنت





يتيح لك Tennis Manager 2021 أن تصبح مدربًا لفريق تنس. يمنحك محاكي المدير هذا الفرصة لتصبح موظفًا في إحدى الأكاديميات. كما يسمح لك بإنشاء مؤسستك الخاصة. يمكنك العمل مع جميع الرياضيين أو التركيز على عدد قليل من اللاعبين لتعليمهم كنجوم المستقبل. كما يتم توفير النمو الوظيفي للاعبين.

تم بناء طريقة اللعب في Tennis Manager 2021 حول إدارة الأكاديمية ورعاية لاعبيها. هنا تحتاج إلى تحديد خطة تدريب لكل لاعب تنس ، ودراسة نقاط القوة والضعف لديهم ، ومراقبة نمو المؤشرات ، وتوظيف علماء النفس وأخصائيي العلاج الطبيعي. يمكنك اختيار اللاعبين بنفسك. يتم منح الاختيار لـ 5000 شخص قرروا ربط حياتهم بعالم التنس. أكتاف المستخدمين تعتني أيضًا بالشؤون المالية والبنية التحتية. تشمل المسؤولية الأخيرة بناء وتحديث المحاكم والمراكز التجارية والأقسام الطبية وغيرها من المجالات في المدرسة.

بعد كل الاستعدادات ، من الضروري إرسال لاعبي التنس إلى المنافسة. يوجد 2000 بطولة في هذا المشروع. عندما يتعلق الأمر بالمباريات ، فإن اللعبة لا تقتصر على الطاولات فقط. يمكنك مشاهدة معارك ثلاثية الأبعاد كاملة. بين المجموعات ، يُسمح للمدرب الافتراضي بالدردشة مع طلابه ، وبالتالي التأثير على سلوكهم في الملعب.




تحميل لعبة Tennis Manager 2021 للكمبيوتر تورنت







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy