: : -->

اعلان

تحميل لعبة Transport Fever 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Transport Fever 2 للكمبيوتر تورنت 








Transport Fever 2 هي لعبة محاكاة نقل كلاسيكية يمكنك تجربتها في عالم اللعبة الواسع. تجذب المعايير الذهبية للعبة كل طبقة من الصناعة ويمكنك الاستمتاع برحلة مليئة بالمغامرة وجميلة مع عناصرها العديدة. لقد تحسن عالم اللعبة كثيرًا منذ الإصدار الأول للعبة ويمكنك إعادة اكتشاف كل شيء. ازدهر نظام النقل الخاص بك في الفروع مثل السكك الحديدية والطرق والجوية وقم بإنشاء طريقك المفضل للحصول على راحة أفضل ومزيد من الراحة.

في Transport Fever 2 ، تصبح مهندسًا ، بالإضافة إلى التصميم الجميل ، يجب أن تكون قادرًا على إدارة المبادئ وجعل النقل أسهل وأكثر أمانًا وأسرع من ذي قبل من خلال إنشاء الجسور والعناصر الأخرى. تحتوي اللعبة على العديد من الأدوات في قائمتها وهي برنامج شامل وكامل في حد ذاته. أنت سبب نمو وازدهار المدينة ، والتي ستسمى إمبراطورية النقل وستربط أي جزء من العالم بها. تزرع اللعبة مجموعة كبيرة من الإبداع لدى اللاعبين وهي رائعة للغاية بحيث لن تتعب من التجربة. هناك أكثر من 200 مركبة في اللعبة وتم تصميم ثلاث مناطق طقس لها. تمت إضافة الجزء الاقتصادي من اللعبة أخيرًا إلى الإصدار الثاني من اللعبة ، ويمكنك كسب المال وكسب الحافز واستخدام أنظمة أكثر تقدمًا.

تعتبر Transport Fever 2 محاكيًا منخفض العيوب ، وبفضل أوضاعها المختلفة ، فإنها تحدد تاريخ النقل لك. هذه اللعبة مجانية ويتم إعطاؤك أدوات تحرير خالصة. سوف تواجه أكثر من 20 ساعة من اللعب وستدخل المحاكاة مراحل جديدة. تم تصميم عالم اللعبة بإضاءة دقيقة وسيعتمد على الفيزياء. هناك أكثر من 50 إنجازًا ستحققها من خلال إكمال المهام.

استخدم ورش العمل الخاصة بك لتحسين أداء الجهاز واستخدام مواد أفضل. بالإضافة إلى مرحلة النقل ، تستخدم اللعبة أيضًا العديد من الحيوانات الموجودة في المدن لجعل اللعبة أكثر واقعية. من محطات القطار المعيارية إلى الشاحنات التي يمكنها السفر بالبطاقة فقط في اللعبة. في الواقع ، تعتمد السلامة على الطرق على نفس الشيء. عليك تحديد الأجهزة المسموح بها والتحكم في الأمن على نطاق واسع. اجعل اقتصاد مدينتك ديناميكيًا ولا تدع المناخات المختلفة تدمر الهياكل الخاصة بك. توجد العديد من العلامات التجارية للمركبات من الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا في اللعبة ومن الممتع استخدامها.




تحميل لعبة Transport Fever 2 للكمبيوتر تورنت 






إضغط لإضافة تعليق