تحميل لعبة Warhammer Age of Sigmar Storm Ground للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Warhammer Age of Sigmar Storm Ground للكمبيوتر تورنت




 




يمنحك Warhammer Age of Sigmar Storm Ground سلسلة من الأبطال ويجب عليك استخدام نفس الشيء لتصميم أجنحتك الهجومية في المعركة. غزو ​​العديد من المناطق مع فرسانك الخالد ووسع منطقتك. الموت في انتظارك إذا لم يكن لديك استراتيجية هجوم جيدة ويجب أن تكون حذرًا بما فيه الكفاية. ينتظرك عالم من الأساطير والأبطال وعليك تنظيم حركتك بقدر ما تستطيع.

تعتمد اللعبة على إستراتيجية تناوب الأدوار وستكون للمعارك ديناميكية خاصة. يجب أن تسرع الحرب وأن تكون قادرًا على جمع أنواع جديدة من الوحدات والقوات وترقيتها. يمكنك التعرف على المهارات المدمرة في اللعبة والمشاركة في المعارك الخطية للعبة. يمكنك استكشاف جميع الطرق والاستفادة من فرصة الفوز خلال كل لعبة من ألعابك. يمكنك بناء قوات فريدة والسماح لهم بتقرير مصير الحرب.

في Warhammer Age of Sigmar Storm Ground ، سنرى أن القصة مقتبسة من فيلم وستصبح المعارك أكثر قتامة وأسرع. لقد منحتك اللعبة العشرات من القوى الجديدة ، ولكل منها مهاراتها الفريدة. يمكنك منحهم معدات خاصة وجمع كل منها وترقيته. يمكنك أيضًا المشاركة في معارك ملحمية واحدة تلو الأخرى وزيادة نقاطك. يمكنك اللعب بشكل فردي أو عبر الإنترنت وإظهار مهاراتك للاعبين الآخرين. تحتوي اللعبة على مبارزات ملحمية ولن تشعر بخيبة أمل أبدًا من تجربتها.




تحميل لعبة Warhammer Age of Sigmar Storm Ground للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy