تحميل لعبة West of Dead للكمبيوتر تورنت



تحميل لعبة West of Dead للكمبيوتر تورنت








West of Dead هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تلعب فيها دور حفار قبور يدعى William Mason ، يسعى للانتقام من أعدائه. تم تعيين اللعبة في الغرب المتوحش ولها خلفية مظلمة.

تُروى قصة West of Dead في عالم فريد يُدعى Purgatory في عام 1888. سيكون هذا المكان مكانًا لكل أنواع الخطايا والفجور ، مليئًا بالدخان والأسلحة ، والظلام ، والتشتات والشتائم ، و wendigos والسحرة الذين لن يتركوك مرتاحًا حتى للحظة. سيكون هذا العالم الفريد والمظلم مليئًا بالخرافات والثقافات الوحشية والسلوكيات الغريبة التي يجب أن تمر بها بأمان أثناء مغامرتك. تبدأ القصة عندما يستيقظ بطل أسطوري ومحارب فجأة في نعش. الآن هو ملعون حتى الموت وجسده كله ووجهه أسود. تحتاج إلى الخروج من نعشك والبحث عن عواقب أفعالك السابقة التي لعنتك.

في هذه اللعبة المثيرة والمخيفة ، ستلعب دور رجل ميت ملعون اسمه ويليام ماسون ، بصوت رون بيرلمان. في عالم Purgatory المظلم والعنيف ، عليك استخدام مهارات الرماية السريعة والدقيقة ببندقيتك المزدوجة وهزيمة الأعداء. عليك أن تحفر في ساحات المعارك التي لم ترها من قبل وأن تسحق الأعداء قبل أن يلاحظوا وجودك.

تتم قصة West of Dead بطريقة مبسطة تمامًا ولا توجد أخبار عن حوارات طويلة وفواصل سينمائية. بعد كل فصل من القصة ، يتذكر البطل جزء القصة الذي قاده إلى هذه النقطة ، وأحيانًا ، أثناء العملية ، يجد عناصر تخبر الجمهور بمزيد من أجزاء ماضيه. لا تشكل هذه الذكريات سردًا معقدًا للغاية ، ولكن يتم تجميعها معًا كأجزاء من أحجية أكبر بحيث يظل الجمهور مهتمًا باكتشاف المزيد من جوانب القصة حتى اللحظة الأخيرة.

كما ذكرنا ، نحن في جانب Twin Stick Shooter ، الذي يتميز بهيكل شبيه بالماروغ ، ومن حيث طريقة اللعب ، لم يبتكر مبتكرو West of Dead ابتكارات مهمة ، وكان الهدف الرئيسي هو توفير معيار. تجربة مع هذه الميزات. يرافق اللاعب في رحلة المطهر هذه بندقيتان وبندقية وبندقيتان ، ولكل منهما عدده الخاص من الرصاص وسرعة إعادة التحميل وتأثيره الضار. يضاف إلى بعض الأسلحة التي يمكنك اعتمادًا على أسلوبك وسياقك تبادل أي سلاح تجده بسهولة الطريق بالسلاح في يدك. بالإضافة إلى الأسلحة النارية ، هناك عدد من الصلاحيات الخاصة التي ، مثل الأسلحة ، يمكنك أن تحمل معك قوتان فعالتان فقط في كل مرة ، مثل زيادة سرعة إعادة شحن الأسلحة والدروع الواقية وما شابه.




تحميل لعبة West of Dead للكمبيوتر تورنت




 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy