: : -->

اعلان

تحميل لعبة Wonhon A Vengeful Spirit للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Wonhon A Vengeful Spirit للكمبيوتر تورنت







Wonhon A Vengeful Spirit هو عمل مثير ومغامرة تدور حول ثمن الانتقام الذي يتم دفعه عادةً. أنت تنتظر معارك مع حشد من الوحوش وجحافل الجنود ، في المعركة التي سيستخدم فيها الشخصية الرئيسية قدراته الخارقة ، وتحوله إلى شبح. نقترح عليك تنزيل لعبة Wonhon A Vengeful Spirit  مجانًا وقضاء وقت فراغك بطريقة ممتعة.

وقعت الأحداث الرئيسية في عشرينيات القرن الماضي في كوريا ، خلال الصراع العسكري. خلال الهجوم على القرية ، ماتت البطلة مع عائلتها في النهاية. بعد وفاتها ، تلتقي بإله الموت ، الذي تتعامل معه وتتوسل إليها أن تمنحها القدرة على التحول إلى شبح يتولى مسؤولية الحياة.

الفتاة تريد الانتقام ، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي استخدام قواها الخارقة. سلاحها هو المهارات اللازمة للتحول إلى شبح ، وامتلاك مخلوقات مختلفة. وبهذه المعجزة كافأها إله الموت الذي وعدها بلم شمل عائلتها في الآخرة بشرط تهدئة أرواح الموتى. تساعد الفتاة الأرواح على تحقيق السلام من خلال تحقيق إصرارهم.

عليك أن تتحرك دون أن يلاحظها أحد ، وتحلل كل خطوة مسبقًا ، لأنه إذا تم العثور عليك ، فلا يمكن تجنب الموت. إذا كنت ترغب في الانغماس في جو غامض مع مؤامرة غير متوقعة ، فعليك تنزيل لعبة Wonhon A Vengeful Spirit .




تحميل لعبة Wonhon A Vengeful Spirit للكمبيوتر تورنت






إضغط لإضافة تعليق