تحميل لعبة Baldo The Guardian Owls للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Baldo The Guardian Owls للكمبيوتر تورنت





Baldo: The Guardian Owls عبارة عن مزيج متساوي القياس من ألعاب تقمص الأدوار والمغامرة والحركة. يجمع الإعداد بين الخيال و steampunk. تعيش الحيوانات المجسمة والبشر معًا ، بينما يمكن العثور على الهياكل العظمية والروبوتات البخارية في الأراضي البور وسراديب الموتى. تحتوي اللعبة على رسومات مرسومة باليد تذكرنا بأنمي قديم جدًا.


في العنوان ، يمكنك العثور على أسلحة أو دروع وشرائها. يتم عرض المعدات الجديدة على طراز المحارب. Baldo: The Guardian Owls لديه القدرة على التواصل مع الشخصيات غير القابلة للعب. تجري المعارك في الوقت الفعلي. لا يستطيع البطل القفز ، لكنه قادر على الركض في اتجاهات مختلفة ، ومنع الهجمات بدرع ، وتوجيه ضربات مختلفة ، واللف. يتطلب كل نوع من المعارضين نهجا خاصا. يمكن للأعداء المهزومين إسقاط العناصر. بالإضافة إلى المعارك مع الأعداء ، عليك استكشاف الأبراج المحصنة وحل الألغاز. تُبنى الألغاز على تفعيل الروافع والاستخدام الصحيح لمهارات أو عناصر المغامر. حتى أثناء رحلته ، يقوم بطل الرواية بمهام من السكان المحليين.


تجري الأحداث في روديا الرائعة. الشخصية الرئيسية تدعى بالدو. يصبح الطفل الريفي ذو القلب النقي هو الشخص المختار. إنه مقدر له أن يتعلم عن نبوءة غامضة ، ويغير المصير وينقذ العالم. يجب على المغامر أن يمنع الشر الذي أغلقه البوم في أحد الأبراج المحصنة من الاستيقاظ.

رحلة إلى أرض ساحرة مليئة بالغموض. Baldo The Guardian Owls هي لعبة مغامرة مليئة بالألغاز والأبراج المحصنة المعقدة. أثناء السفر حول العالم ، سيتفاعل بالدو مع العديد من الشخصيات الغريبة والمضحكة المنتشرة في كل مكان لإكمال مهمة القصة الرئيسية والعديد من المهام الجانبية الأخرى.

سوف تسافر حول خريطة عالم خيالي رائع ، وتكتشف مدنًا وشخصيات جديدة ، وتقاتل الأعداء ، وتكتشف المعابد المخفية وتجمع العناصر للحصول على أسلحة جديدة أو مخزون مفيد لاستخدامه. تحققت النبوءة ، وولد طفل طاهر. مخلوق بلا قلب ، مختوم ببوم حكيم في العالم السفلي ، على وشك أن ينهض من جديد.

في اللعبة ، يمكنك التعرف على العديد من الشخصيات الغريبة والمضحكة في عالم Baldo The Guardian Owls المذهل. يمكن للاعبين اكتشاف المدن وكشف الأسرار وجمع الأسلحة وشراء العناصر المفيدة للمساعدة في الرحلة.




تحميل لعبة Baldo The Guardian Owls للكمبيوتر تورنت








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy