تحميل برنامج Betternet VPN For Windows Premium للكمبيوتر (عضوية ذهبية مجانا)

 


تحميل برنامج Betternet VPN For Windows Premium للكمبيوتر 






إذا كنت تبحث عن برنامج لتغيير عنوان IP الفعلي الخاص بك ، فنحن نوصي بتنزيل Betternet VPN For Windows Premium. إنه مصمم لاستخدام VPN لاستخدام الإنترنت دون قيود حسب البلد والمدينة. يحمي التطبيق الشبكة من أجهزة التتبع ، ويسمح لك بزيارة المواقع دون الكشف عن هويتك.


يفتح Betternet VPN For Windows Premium المقدم لـ Windows الوصول إلى موارد الويب المحظورة. إنه يجعل من الممكن اختراق المواقع ، والوصول إليها محدود في مناطق معينة ، وكذلك إدخال موارد الشركة المغلقة. مناسب لمتصفحات كروم وفايرفوكس. أيضًا ، يتم تثبيت التطبيق بدون مشاكل على Android و iOS. يوفر الخصوصية وحظر الإعلانات. الحرية الكاملة للعمل على الإنترنت.


لتنزيل Betternet VPN For Windows Premium من موقعنا ، ابدأ التنزيل واستخدم التقنية القياسية لتثبيت الملف على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف. قم بتنزيل البرنامج بحيث لا يتم تخزين البيانات على الشبكة ، ولا يتم نقلها للاستخدام والتحليل. ستكون وظيفة الدخول إلى الإنترنت في الأماكن العامة في متناول اليد من أجل تأمين العملية. ليست هناك حاجة إلى إعدادات إضافية.


أنشئ خصوصية مجانًا ، واحمي نفسك من مراقبة المتسللين والهجمات. تعرض الشركة إحصائيات شفافة توضح طرق دعم البرنامج - اتفاقيات الشركاء ، وتنزيل تطبيقات الهاتف المحمول الإضافية. هذا يساعد في تمويل المشروع ، وفتح الوصول المجاني إلى وثيقة البرنامج.


يتم الاتصال بخدمة VPN بلمسة زر واحدة ، والتي "تخفي" الموقع تلقائيًا. بعد التنزيل والتثبيت ، يكون المنتج جاهزًا للاستخدام على الفور. 


  ملاحظة هآمة :


   طريقة ثبيت Betternet VPN For Windows Premium   : 


1/ ثبت البرنامج


     2/ اغلق نافذة  7days trial screen


         3/ استمتع بعضوية ذهبية مجآنية مدى الحياة 





تحميل برنامج Betternet VPN For Windows Premium للكمبيوتر 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy