تحميل لعبة Black Book للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Black Book للكمبيوتر تورنت




في Black Book

 ، يتعلم اللاعب عن السحر و "الأرواح الشريرة" التي عاشت في منطقة بيرم في نهاية القرن التاسع عشر. الشخصية الرئيسية - فاسيليسا معينة ، لديها القدرة على السحر الأسود. ذات يوم تقع في حب شاب وتتوق للزواج منه. ومع ذلك ، يجب عليها أن تتوقف عن السحر ، وهو ما يفعله فاسيليسا. كانت التضحية عبثًا - فخطيبها يموت فجأة في ظروف مجهولة. تتوق البطلة إلى معرفة الحقيقة والانتقام ، وسيساعدها الكتاب الأسود في هذا - قطعة أثرية تلبي أي رغبة لدى المالك بعد إزالة 7 أختام من صفحات الكتاب.

تستند المؤامرة على الأساطير الشمالية السلافية. تعرف Vasilisa كيفية استدعاء الشياطين والتحكم فيها ، لكنهم بحاجة دائمًا إلى نوع من المهام - وإلا ستسقط الشخصية الرئيسية نفسها ".يحتوي Black Book

 على موسوعته الخاصة ، والتي تساعد في التعرف على الأساطير والأساطير ، وقد تم إنشاؤه بواسطة خبراء متمرسين من الفولكلور وعلماء الأنثروبولوجيا المحليين.

المنطقة الشمالية التي تقع فيها الحبكة متاحة للاعب لاستكشافها. تسيطر الإمبراطورية الروسية على هذه المنطقة - وهي فرصة جيدة للانضمام إلى معرفة ماضي البلاد. هذا أكثر ملاءمة لوجود قصص غامضة وألغاز منطقية. تفتح Vasilisa باستمرار مهارات جديدة ويتم ضخها مع إزالة الأختام الموجودة في الكتاب. عندما تصبح أكثر خبرة وقوة ، يصبح من السهل عليها مقاومة قوى الظلام. ويحتاج المدنيون باستمرار إلى الحماية من الأرواح الشريرة - من سيحميهم ، إن لم يكن الشخصية الرئيسية؟




تحميل لعبة Black Book للكمبيوتر تورنت






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy