تحميل لعبة Car Mechanic Simulator 2021 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Car Mechanic Simulator 2021 للكمبيوتر تورنت






Car Mechanic Simulator 2021 هو محاكي ميكانيكي يسمح لك بتجميع المركبات من أي نوع في المرآب الخاص بك. يمكن أن تكون سيارة رياضية أو سيارة ركاب عادية. يمكنك شراء قطع غيار من متاجر متخصصة ، أو حضور المزادات ، أو الحصول على سيارة مدعومة لجعلها بالشكل المناسب لمزيد من الاستخدام أو إعادة البيع. يُسمح بتوسيع نطاق الخدمات من خلال الاستثمار في توسيع ورشة العمل الخاصة بك.

يتم تقديم أكثر من 4000 قطعة فريدة وأكثر من 72 آلة مجمعة مسبقًا. تشمل الميكانيكا إصلاح السيارة وتثبيتها واختبارها وطلائها وتعديلها وترميمها. الحظائر القديمة متوفرة في Car Mechanic Simulator 2021 ، حيث يمكنك العثور على العديد من الأدوات والأجزاء المفيدة. يتم إنشاء الطلبات من العملاء بشكل عشوائي. في جزء القصة ، عليك أن تدخل السباق للبطولة مع منافس. يمكنك قيادة سيارتك الخاصة.

يتم شراء السيارات أيضًا في المزاد. يُسمح بعرض نسخك. يعد ساحة الخردة مكانًا جيدًا لجمع الموارد المفيدة. من خلال المشاركة في المسابقات ، تتحسن المهارات وتفتح فرص جديدة. السباقات مقسمة إلى سباقات كلاسيكية ومطاردات موقوتة. يتم تقديم ضبط كامل للسيارات. تتوفر مغاسل سيارات وجراجات وألعاب صغيرة والمزيد. تلف جسم السيارة من الخدوش والخدوش.

يعد مشروع Car Mechanic Simulator 2021 ، الذي يمكن تنزيله بالفعل كتورنت مجانًا  ، جزءًا آخر من لعبة Car Mechanic Simulator الشهيرة مع الألغاز ، وصندوق الحماية ، والاستراتيجية ، وعناصر الكاميرا من منظور الشخص الأول ، والتركيز على الواقعية. استعد للمحاولة مرة أخرى لإنشاء إمبراطورية صيانة سيارات خاصة بك! لا تخف من اتساخ الزيت والسوائل الأخرى ، لأنه سيكون لديك الآن المزيد من السيارات والأجزاء تحت تصرفك!

كما في الأقساط السابقة ، تبدأ هذه المغامرة كرجل اشترى للتو مرآبًا واسعًا ويستعد لبدء أعمال صيانة السيارات الخاصة به. استعد لتجربة يدك في لعبة المحاكاة الواقعية للغاية هذه.

يمكنك استخدام أكثر من أربعة آلاف قطعة تناسب سبع عشرات من أكثر السيارات اختلافًا. شمر عن سواعدك وابدأ العمل الشاق!

لكل أمر يتم تنفيذه باحتراف ، ستتمكن من الحصول على مكافأة مالية ، والتي يمكن إنفاقها لاحقًا على الاستثمارات في مناطق العمل الجديدة ، وشراء المعدات ، وكذلك على توسيع قائمة الخدمات المتاحة في الصالون الخاص بك.



تحميل لعبة Car Mechanic Simulator 2021 للكمبيوتر تورنت




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy