تحميل لعبة Dinosaurs Prehistoric Survivors للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Dinosaurs Prehistoric Survivors للكمبيوتر تورنت




Dinosaurs Prehistoric Survivors هي مغامرة آر بي جي للعالم المفتوح مع عناصر البقاء على قيد الحياة وحركة الشخص الثالث ، حيث يتم وضع اللاعب في السيطرة على ديناصور صغير يحسن مهاراته مع تقدمه إلى النهاية. كما أنه ينتقل من مرحلة المراهقة إلى مرحلة البلوغ. كان الإعداد عصور ما قبل التاريخ ، عندما لم تكن البشرية قد نشأت بعد على أراضي كوكب الأرض.

تتغير المواقع ديناميكيًا أثناء حملة اللاعب الفردي. بعض أنواع الحيوانات تنقرض ، بينما البعض الآخر ، على العكس من ذلك ، سيواجه الفجر وزيادة في عدد السكان. تؤثر عمليات الحياة على حالة الكوكب ، والتنافس على الطعام يجبر ممثلي مختلف أشكال الحياة على تغيير سلوكهم ، والهجرة إلى أماكن أخرى ، وتبقى كل جثة على الأرض وتتحلل تدريجياً. كل هذا له تأثير على مستقبل البطل.

استخدمت اللعبة مصادر موثوقة ، أكدها علماء الآثار والعلماء ، ولهذا السبب تم صنع كل نوع من الديناصورات ، من Tyrannosaurus إلى Parkosaurus ، بأعلى دقة. هناك 25 نوعًا منهم في المجموع ، كلهم ​​متاحون لإدارة وتحسين مهاراتهم في استخراج الطعام والدفاع ضد الحيوانات العدوانية وإنشاء القطعان. تحتوي كل شخصية قابلة للعب على 4 مقاييس من المؤشرات الحيوية: العطش والصحة والجوع والقدرة على التحمل. يعرضون الحالة الحالية للرعاية الافتراضية واحتياجاته.

Dinosaurs Prehistoric Survivors ، تتغير بيئة الناجين من عصور ما قبل التاريخ في الديناصورات باستمرار ، وتهاجر الديناصورات من نقطة إلى أخرى ، ويعتمد سلوكهم على توافر موارد معينة في الموقع وعوامل أخرى. تتحلل الجثث بمرور الوقت ، مما يجلب قدرًا كبيرًا من الواقعية إلى طريقة اللعب.

عليك أن تظهر كل مهاراتك في البقاء وأن تتكيف مع ظروف العالم المتغير باستمرار. تتميز الديناصورات الناجية من عصور ما قبل التاريخ بأنواع عديدة من الديناصورات ، بما في ذلك الديناصورات الصغيرة ، والتيرانوصورات القوية ، والساركوسوكس الخبيث (أسلاف التماسيح) ، والأهم من ذلك ، أن كل من هذه الديناصورات لها خصائصها الفريدة. تم تصميم جميع الحيوانات في الديناصورات الناجين من عصور ما قبل التاريخ على غرار العظام والحفريات التي تم العثور عليها ، مما يمنح اللاعبين الفرصة للتعرف على الحيوانات الحقيقية التي سكنت الكوكب منذ ملايين السنين.




تحميل لعبة Dinosaurs Prehistoric Survivors للكمبيوتر تورنت







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy