تحميل لعبة Dwerve للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Dwerve للكمبيوتر تورنت 




Dwerve - هي لعبة كمبيوتر من نوع Dungeon Crawler ، تدور حول قصة قزم ساحر شاب يأخذ الأبراج والفخاخ المختلفة ويذهب إلى الأنقاض حيث يعيش الأقزام. لديه هدف للوصول إلى حيث توجد التقنيات المفقودة للحدادين القدامى. الأبراج والفخاخ والمعدات الفريدة التي يمكن أن تحمي التماثيل من الملكة الساحرة فاندرا الشر وجيشها من المتصيدون الذين لا يرحمون والوحوش الرهيبة. إذا كنت تريد الانغماس في الأجواء الغامضة للعبة ، فننصحك بتنزيل Dwerve على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت.

ذات مرة ، عاش التماثيل الأسطورية في جبل Crowcrest الضخم ، الذي اكتشف ذات مرة أثناء التنقيب في الجبال ، أحجار القوة. خدمهم الاكتشاف كغذاء للسيارات والمدن ، وبفضل ذلك تمكنوا من توفير الحياة لأنفسهم لقرون قادمة. بعد مرور بعض الوقت ، انجرفوا بهم بعيدًا لدرجة أنهم استمروا في البحث بشكل أعمق عن المزيد ، مما قادهم إلى حشد الظلام ، وهو جيش من المتصيدون والوحوش الوحشية. أدرك الأقزام أن المتصيدون قد تحولوا إلى حجر تحت أشعة الشمس الحارقة وكان عليهم الفرار إلى الجبال إلى أعلى تلال بريكا. المؤامرة مثيرة للاهتمام بلا شك وإذا كنت تريد ذلك ، يمكنك تنزيل Dwerve على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر سيل باللغة الروسية. بعد قرون ، اضطر التماثيل إلى التخلي عن تقاليدهم وحرفهم بسبب الحروب والغارات. يقولون أن هذه القصة مجرد أسطورة ، لكنها لا تزال كذلك من يجرؤ على دخول هذا المكان الغامض يسمع همسة في غابة الشخير. ما هذا؟


السمة الرئيسية للعبة Dwerve


سيشارك اللاعب في معركة جولة تكتيكية ، ويتخذ قرارات مهمة بشأن بناء فخاخ جديدة. أيضًا ، ستستخدم عددًا كبيرًا من الأسلحة مثل الأبراج والفخاخ ، مع مزايا التحسين الخاصة بها. تنتظرك في هذه المغامرة المثيرة مع مؤامرة لا يمكن التنبؤ بها مثل هذه القطع الأثرية مثل: قفزة بوميرانج ، ومطرقة تهتز منها الأرض ، وأسهم تلك الكتلة ، ودروع مختلفة ، والكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام! سوف تكون قادرًا على السفر عبر الأبراج المحصنة مع المناطق الأحيائية والألغاز والألغاز المثيرة للاهتمام. تسعد البيئة بإضاءةها الديناميكية مع الظلال في أعماق الكهف القاتمة.




تحميل لعبة Dwerve للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy