تحميل لعبة EarthNight للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة EarthNight للكمبيوتر تورنت 




EarthNight هي لعبة منصات وحركة ومغامرة بمستويات تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية. بسبب هجمات التنانين ، كان على جميع سكان الكوكب الانتقال إلى الفضاء والعيش في المدار. لكن ، توقف سيدني وستانلي عن الإعجاب به ، ولهذا قرروا العودة إلى أراضيهم المروعة الأصلية ومحاربة أعدائهم.


كل مهمة هي سباق يبدأ من مكان ما في الفضاء. اقتل جميع الأعداء في الطريق وحارب التنانين لتحرير الأراضي أخيرًا من الوحوش. اركض على ظهور التنانين واقفز من ارتفاعات كبيرة ، وافتح مظلاتك باستمرار. ستكون طريقة اللعب دائمًا مليئة بالمخاطر والمعارك ، مصحوبة بصور ملحمية ومؤثرات خاصة.


هذه رسومات ثنائية الأبعاد كلاسيكية للتمرير الجانبي حيث تعمل على ظهور التنانين وتدمرها. تغلب على الفخاخ والعقبات للوصول إلى المستويات التالية. في طريقك ، ستقابل العديد من المكافآت والعناصر التي يمكنها تحسين شخصياتك ومنحهم مهارات جديدة. قم بحل الأسرار واقتل الرؤساء لتحصل على مكافآت أكثر قيمة.


يتم إنشاء كل مستوى بشكل عشوائي ، وجميع العوائق والأعداء والفخاخ ليست استثناء. لن تقابل نفس المستوى أبدًا ، لأن هناك عددًا لا حصر له منهم. ستحتاج إلى استكشاف 5 طبقات من الغلاف الجوي ومحاربة أكثر من 15 رئيسًا صعبًا لإكمال القصة.


يواصل المطورون تطبيق موضوعات متنوعة ومثيرة للاهتمام لخلق تجارب ترفيهية فريدة من نوعها. على سبيل المثال ، ستتاح لك اليوم فرصة فريدة للاستمتاع بعالم غير عادي ، حيث تلعب دور مقاتلي التنين. تحكي قصة اللعبة كيف تم طرد الناس من كوكبهم الأصلي وهي الآن تنتمي إلى تنانين الهواء. لإعادة المنزل المفقود ، بدأ الناس في تدريب محاربين خاصين قادرين على محاربة التنانين وتطهير الأرض من نفوذهم. نعم ، هذا صعب للغاية ، لكن من الأفضل أن يكون لديك فرصة واحدة على الأقل للفوز بدلاً من عدم امتلاكها على الإطلاق. لذلك ، عليك بذل الكثير من الجهد ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية.


لذلك ، لا يتم إعطاء دور البطل بهذه الطريقة ، لذا عليك إظهار براعة خاصة ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية. سوف تقفز على الكوكب مباشرة من السماء ، وتدمر التنانين على طول الطريق وتبحث عن مكان تهبط فيه. ثم ستبدأ عملية التغلب على العقبات ، والتي سيتم تقديمها في شكل منصة عادية. ومع ذلك ، فإن هذه المحاذاة ستسعدك بالتأكيد وستسمح لك بتحقيق نتيجة إيجابية. الشيء الرئيسي هو أن تراقب بعناية ما يحدث حولك وما يجب أن تسعى إليه. بالنسبة للمبتدئين ، ما عليك سوى تنزيل Earth Night عبر التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .


على الرغم من حقيقة أنك ستلعب كأبطال أقوياء ، لا تنسَ الأعداء الجادين الذين لن يسمحوا لك بالتأكيد بالاسترخاء وسيتطلبون عوائد جيدة. ستكون طريقة اللعب بأكملها نشطة ، وستكون حركة الشخصية مدفوعة بحقيقة أن كل شيء حولك سيتحطم ، أو أن بطلك سيتبعه بنشاط أعداء ، ولا يمكنك الهروب منه إلا. ومن أجل تحقيق نتيجة جيدة ، لا يتعين عليك فقط تنزيل Earth Night torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن أيضًا لديك الوقت لجمع المعدات أثناء التنقل واكتشاف مساحات جديدة للعبة.


حان الوقت لمحاربة التنانين التي استولت على عالمك. من الضروري تحقيق النجاح بأي وسيلة وإخراج هذه المخلوقات من عالمك. إنهم خطرون ، وهناك عدد غير قليل منهم ولن تتمكن في كل مرة من قضاء وقت ممتع. نقترح عدم إضاعة الوقت والبدء في العمل بنشاط من أجل التعامل بسرعة مع ميزان القوى واتخاذ القرارات الصحيحة لمزيد من النجاح. نتمنى لكم حظا سعيدا وكل التوفيق!



تحميل لعبة EarthNight للكمبيوتر تورنت 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy