تحميل لعبة Escape from Naraka للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Escape from Naraka للكمبيوتر تورنت





Escape from Naraka يمكن أن يكون محيرا. اختار المؤلفون معتقدات سكان بالي كموضوع رئيسي للعبة. هذا يضيف نوعًا من السحر ويؤكد على جماليات معينة. واجه تحديات لعبة المنصات من منظور الشخص الأول. من الضروري عبور المعبد ، وهو أمر مخيف ومثير للاهتمام بمحتواه. كل شيء مقسم إلى مراحل معينة.

ستكون مهمتك الرئيسية هي إنقاذ الحبيب من الشيطان الشرير Rangda! كل مرحلة تالية مليئة بالتحديات والأعداء الجدد. لن يكون من السهل مقاومتهم ، فنحن نؤمن أنك ستتعامل معها ، لأنك تسعى وراء هدف نبيل. لقد أخفى المؤلفون الكثير من الأسرار في كل مكان لجعل المقطع أكثر تشويقًا وثراءً. يستحق المحاولة.

بشكل منفصل ، نلاحظ إعدادًا مثيرًا للاهتمام وأصليًا. كل شيء مصحوب بآلات موسيقية بالي أصلية. هذه ليست منصة ديناميكية ومدمنة فحسب ، بل هي أيضًا رحلة رائعة إلى ثقافة أجنبية غير معروفة.

جميع المستويات فريدة من نوعها. هنا يجب أن تحذر من الأعداء والفخاخ الغريبة. كن حذرًا في هذه المغامرة الصعبة والخطيرة التي ستذكرها بالتأكيد. من أفلام المغامرات ، نعلم مدى خطورة المسار عبر المعبد القديم. الأوتاد والأرضيات المتهدمة ، إلخ.

في هذه اللعبة المثيرة ، سيتمكن المستخدمون من الذهاب إلى مملكة خاصة للعثور على حبيبهم وإنقاذها من الشيطان الشرير Rangda والملكة Leiak. للقيام بذلك ، عليك المرور بالعديد من العقبات والتجارب ، وكذلك زيارة معبد مرعب. لمساعدة البطل في إنقاذ حبيبته ، نقترح عليك المشاركة في هذه اللعبة وتنزيل Escape from Naraka torrent مجانًا .

سيتعين على المستخدمين التغلب على المراحل الموضوعية في كل مستوى ، وبعد ذلك ستظهر تحديات جديدة. للبقاء على قيد الحياة ، ستحتاج إلى تعلم فن المراوغة واللحظة المناسبة للعمل. لاختبار نفسك في هذه المغامرة المذهلة ، ننصحك بتنزيل Escape from Naraka torrent مجانًا .



تحميل لعبة Escape from Naraka للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy