تحميل لعبة Farmer's Life للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Farmer's Life للكمبيوتر تورنت 







ستمنحك Farmer's Life الفرصة للاستمتاع بحياة مزارع عادي من المناطق النائية. أيام العمل ليست سهلة والراحة لا تشرق بتنوع لممثل هذه المهنة. بصريًا ، تتم اللعبة بشكل أنيق تمامًا ؛ ومن الجدير بالذكر مظهر الشخصية الرئيسية بشكل منفصل. Ushanka ، ظل التعب والعذاب على الوجه ، الأحذية القديمة. سيُظهر هذا المشروع ليس فقط الجانب الملون والمشرق للعمل في مجال الزراعة ، ولكن أيضًا الجانب الذي يحاول مؤلفو المحاكاة النموذجية عادةً عدم الإعلان عنه.


تقع هذه المنطقة في مكان ما في أوروبا الشرقية. لون محدد ، ظروف فريدة. سيتأثر الكثير بالظروف الطبيعية وتغير الطقس. ربما تصبح البرية تهديدا. يجدر استكشاف جميع الفرص التي قدمها المؤلفون ، والعمل الجاد ، والاهتمام بالحيوانات والاقتصاد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

قم بتنزيل Farmer's Life torrent مجانًا  والعب بشخصية Kashmir - مزارع أعزب مسن يحب أيضًا تقبيل زجاجة. كيف يمكن لمثل هذا الشخص أن يعيش في ظروف أوروبا الشرقية القاسية؟ يتم تحديد إيقاع الحياة من خلال الفصول ، وإحسان الطبيعة الأم والأرض. مصير المزارع بين يديك المجتهدة.

اعتني بمزرعتك بكل اجتهاد ، وخصص الموارد بحكمة ، واعتني بالأرض والثروة الحيوانية. ستؤدي مخاضك إلى أن تضع الدجاجات المزيد من البيض ، وستعطي البقرة المزيد من الحليب ، وستلد الأرض المزيد. لا تنس المواسم والظروف الجوية المتغيرة ، لأن الشتاء القاسي أو الجفاف المنهك يمكن أن يدمر محصولك تمامًا. لذلك ، كن ذكيا واستعد مسبقا للصعوبات. لكن هناك شيء آخر ... تقع المزرعة وسط غابات كثيفة محفوفة بالمخاطر على شكل حيوانات برية. بين الحين والآخر يأتي دخيل إلى المزرعة لاختطاف حيوان أليف وإحداث فوضى.




تحميل لعبة Farmer's Life للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy