تحميل لعبة Fossilfuel للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Fossilfuel للكمبيوتر تورنت 




المشروع الذي يحمل العنوان Fossilfuel ، هو عبارة عن مغامرة حركة REPLIKATOR مع عناصر من مطلق النار ، والرعب ، والألغاز ، وصندوق الحماية ، بالإضافة إلى رسومات ثلاثية الأبعاد وعرض الكاميرا من منظور الشخص الأول. استعد للانغماس في مزيج لا يمكن تصوره من الأنواع والأنماط التي لم تقضِ وقتك فيها من قبل! هنا عليك أن تتقمص دور البطل الذي يحتاج ، بأي ثمن ، إلى القضاء على جحافل كاملة من الديناصورات والجنود الخارقين. انغمس في عالم مفتوح ضخم ومفعم بالحيوية مليء بالأدرينالين السايبربانك.


انتقل إلى مساحة شاسعة من الجزيرة الكبيرة الضخمة المسماة سيتكين ، والتي تقع في مكان ما داخل ألاسكا. انزل في أعماق الأرض واستعد للاستمتاع بعظمة مركز الأبحاث هذا. قام علماء الوراثة المحليون بعمل رائع ، وتمكنوا من بث الحياة في الديناصورات الخطرة بشكل خاص. كان كل شيء يسير على ما يرام ، حتى اقتحمت وحدات القوات الخاصة الشريرة هنا ، والذين يريدون أكثر من أي شيء أن يأخذوا هذا الحمض النووي بأيديهم. كل ما عليك فعله هو أخذ برميل قوي بين يديك ، وتخزين الكثير من الخراطيش والبدء في التكسير!


ابدأ مغامرة الرعب هذه ، ثم تقدم تدريجيًا إلى لعبة إطلاق نار كاملة ، وقم بإنهاء القصة بجوانب لعبة المغامرة في عالم مفتوح كامل. بالإضافة إلى حملة القصة ، هناك أيضًا وضع متعدد اللاعبين يمكنك من خلاله دعوة رفاقك والبدء في إبادة المخلوقات الخطرة المحلية في شركة مرحة!


حاول أن تفعل كل ما هو ممكن لتضمن لنفسك أخيرًا مخرجًا من هذا الفخ ، وأيضًا لمنع اختراق هذه المخلوقات إلى العالم الخارجي.

Fossilfuel هي لعبة إطلاق نار غامرة تدور أحداثها في عالم ألاسكا المفتوح ، في أعماق جزيرة سيتكين الكبيرة ، ويحيط بها جنود خارقون ووحوش جوراسية متعطشة للدماء.


سيجد اللاعبون أنفسهم في قلب المؤسسات البحثية العظيمة ، في عالم حقق فيه علماء الوراثة تقدمًا أخيرًا وقاموا بتربية الديناصورات الطافرة. ذات يوم ، تسللت القوات الخاصة إلى القاعدة ، التي تهدف إلى سرقة الحمض النووي للديناصورات. يستولي البطل على ذخيرة ومدفع ويستعد لإشراكهم في المعركة. نقترح عليك تنزيل Fossilfuel torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تريد معرفة استمرار الحبكة.


سيكون لديك تحت تصرفك ترسانة غنية من أسلحة الخيال العلمي ، والبنادق القياسية والبنادق ، وبمساعدتها ، لا يمكنك فقط تشويه الفيزياء ، ولكن أيضًا سحق عظام خصومك في ثانية! الديناصورات عدوانية بجنون ، ويتمتع الفيلوسيرابتور ببصر حاد ، مما يعني أن لديهم سمعًا جيدًا للغاية سيساعدهم على التقاط أي حفيف وسماع تحركاتك. لكن الحيوانات المفترسة ليست هي الخطر الوحيد الذي سيتعين على اللاعبين قتاله.



تحميل لعبة Fossilfuel للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy