تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر تورنت




Granny 3 هي لعبة رعب بنظرة ذاتية تزور فيها منزل جدتك. إنها بعيدة عن الحضارة. ومع ذلك ، فإن الرحلة لا تنتهي بشكل جيد. تجد نفسك محبوسًا في قصر امرأة عجوز مذهولة. لديك خمسة أيام لتجد طريقة لمغادرة هذا المكان اللعين. هل تعتقد أنك ستنجح؟ ..


السيدة العجوز تغلق عليك في قبو مظلم بعد أن ضربتك على رأسك من قبل. عندما تستيقظ ، تجد نفسك في ظلام دامس. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يضيء الغرفة هو مصباح يدوي قريب. بعد الخروج ، من الممكن معرفة أنه لن يكون من الممكن الخروج من المدخل الرئيسي - الباب مغلق بالعديد من الأقفال. يجب إيجاد طريقة أخرى للخروج من المنزل.


صرير الأرضية ، أي شيء ، إذا تم لمسه أو سقوطه ، سيحدث ضوضاء ، وهذا هو السبب في أن المرأة المذهولة ستأتي على الفور راكضة للتحقق مما يحدث هنا. يجب أن تخاف أيضًا من الدب والحيوانات الأليفة الأخرى التي تجوب المنزل. اختبئ تحت الطاولة ، في الخزائن ، وادخل إلى التابوت ، إلخ. الجدة في الجدة لا تقتل. ابحث عن سلاح حتى تتمكن من إبطائه على الأقل لفترة من الوقت. إذا تمكنت من فتح أبواب المرآب وبدء تشغيل السيارة ، يمكنك محاولة الهروب عبر الطبقة السفلية.


هناك 5 مستويات صعوبة متاحة: متطرف ، صعب ، عادي ، سهل وعملي. في وضع الممارسة ، لا أحد يطاردك ، لكن لا تزال هناك مخاطر. تمنحك المرأة خمسة أيام لمحاولة الهرب. افعل شيئًا لطيفًا لها لمنحها يومًا آخر. إذا لم تصل في الوقت المحدد ، إذن ... ومع ذلك ، فأنت تعرف النتيجة.

Granny 3 هي الدفعة الثالثة من فيلم الرعب الأسطوري ، الذي تدور أحداثه في منزل كئيب ، هذه المرة محاط بجدة مخيفة وجدها وحفيدتها.

سيجد اللاعبون أنفسهم في غرفة مغلقة ، سيحتاجون منها إلى إيجاد مخرج ، متبعين الغرف والممرات المعقدة التي تكمن فيها الوحوش الحقيقية. هذه المرة ، لن تعود الجدة إلى الصيد بمفردها ، ولكن بصحبة جد وحفيدة Slendrina ، التي تبدو مميتة. استقر الثلاثة في منزل جديد يكاد يكون من المستحيل الخروج منه. لديك 5 أيام فقط لاستكشاف هذا المنزل الكئيب ، والعثور على المخرج المرغوب ، والأهم من ذلك ، الهروب من كبار السن المجنون. نقترح عليك تنزيل Granny 3 torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والغوص في مغامرات جديدة من شأنها أن تبقيك على أصابع قدميك طوال الوقت.

تحتاج إلى محاولة التحرك بهدوء قدر الإمكان وعدم لفت انتباه خاص إلى نفسك ، لأن أدنى ضوضاء يمكن أن تسبب سكانًا فظيعين. على سبيل المثال ، تتمتع الجدة بسمع ممتاز ويقودها أدنى صوت إليك ، لكن الجد لا يسمع جيدًا ، ولكن إذا رآك ، فإنه يمسك فورًا ببندقيته ولا يبدو قليلاً! لذلك ، تأكد من التنقل بين الغرف بعناية وهدوء ، والاختباء تحت أريكة أو سرير ، لتجنب الاجتماع مع أصحاب المخيفين.



تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy