تحميل لعبة HUMANKIND للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة HUMANKIND للكمبيوتر تورنت





في استراتيجية 4X HUMANKIND ، سيتعين على اللاعب قيادة حضارته الخاصة عبر جميع مراحل التنمية البشرية. من الضروري تطوير المدن وإنشاء جيش وإدارة الوحدات والمشاركة في المعارك البرية والبحرية. تم إنشاء الكوكب الخيالي من الناحية الإجرائية ويشمل العديد من المناطق. في بداية المقطع ، لم يتم احتلالهم من قبل أي شخص ، ولكن ظهر حكام جدد تدريجياً واستولت الفصائل الأخرى على الأراضي.


في كل عصر ، سيختار المستخدم واحدة من بين 10 حضارات على أساس المجتمعات التاريخية. سيقدم هذا مزايا وعيوب مختلفة للدولة التي تم إنشاؤها. تحتوي اللعبة على ملايين المجموعات التي سيتطور وفقًا لها اللاعب. تدريجيًا ، يتم فتح المزيد من الفرص ، وأنواع جديدة من المباني ، والأسلحة الحديدية ، والتقنيات المتقدمة لاحقًا. من أجل التقدم ، ستحتاج إلى تعدين الطعام والذهب وتحسين التأثير والصناعة والشهرة ، مما سيسرع الإنتاج والمفاوضة مع الثقافات الأخرى ورفع مستوى التقنيات.


تجري المعارك على شكل لعبة تكتيكية لتقمص الأدوار. تأخذ كل معركة في الاعتبار ظروف التضاريس والمهارات الخاصة للمحاربين. يمكن أن تستمر الحروب لعدة أدوار ، وهي عدة سنوات وفقًا لمعايير اللعبة. سيسمح لك بناء عجائب العالم أو البحث عن تقنية جديدة بالحصول على المجد. يظهر هذا الفرع نجاح الحضارة. هنا يمكنك الفوز بالطريقة الوحيدة من خلال جمع أكبر عدد من النقاط في نهاية المباراة. في سياق التطوير ، سيواجه المستخدم أحداثًا أو شخصيات تاريخية أثرت بطريقة ما على البشرية.

إذا كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية العالمية مثل Civilization ، فلدينا أخبار جيدة لك ، حيث أن لديك الآن فرصة لتنزيل تورنت HUMANKIND والانطلاق في مغامرة مثيرة ستصبح بالتأكيد طريقتك المفضلة الجديدة لقضاء وقت ممتع. هذه المرة عليك أن تقود إحدى الحضارات وتحاول تحقيق تنمية لا تصدق ، فتحتل تدريجياً أراضٍ جديدة وتدرس تقنيات مذهلة. عليك فقط أن تؤمن بقدراتك وتحاول ألا تخيب أمل سكانك ، الذين سيبذلون قصارى جهدهم لدعمك.

في البداية ، قد يبدو أن هذه اللعبة تنسخ لعبة مشهورة عالميًا ، لكن لا تقفز إلى الاستنتاجات. على سبيل المثال ، الميزة الرئيسية لهذه اللعبة هي أن حضارتك ستكون كبيرة ومبنية بالفعل. بعد كل شيء ، لن تكون هناك قيود في تطوير المدن ، ومع نمو الحضارة ، سيتم بناء كل خلية تقريبًا بعناصر بناء صغيرة ، اعتمادًا على الانتماء. على سبيل المثال ، المناطق السكنية والخلايا النشطة اقتصاديًا وحتى طبقة كاملة من الإنتاج. لذلك ، لا تضيع الوقت وقم فقط بتنزيل HUMANKIND عبر التورنت . الحرب والدبلوماسية والرسومات الجميلة وحتى القدرة على اللعب مع لاعبين آخرين ، كل هذا مشمول. نتمنى لكم حظا سعيدا وكل التوفيق!




تحميل لعبة HUMANKIND للكمبيوتر تورنت



إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy