تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر تورنت 




تتمثل مهمة اللاعب في Oxygen Not Included في الحصول على الطعام والماء والأكسجين والموارد القيمة والسعادة للنسخ المكررة - سكان مستعمرته. استقر العالم في أجزاء مختلفة ، ولهذا السبب ذهب نصف الناس إلى كواكب أخرى ، والجزء الثاني أطلق على أنفسهم نسخًا مكررة وقرروا السفر عبر الفضاء ، محلقين بين الكويكبات.

تُظهر فكرة محاكاة البقاء على قيد الحياة الأكثر تشددًا في قذيفة إستراتيجية - الأكسجين غير مشمول - أن الحفاظ على قاعدتك الخاصة والعديد من الأشخاص عليها أمر صعب للغاية. كلما انخفضت سعادة مستوطنينا ، كلما احتجوا ، كلما عملوا وتعاملوا مع مهامهم بشكل أسوأ. من المهم أن يكون لمعظم المستوطنين شخصيات فردية. لحسن الحظ ، لم يصنع المطورون بضع مئات من اللاعبين ، بل العشرات فقط.

واقع المحاكاة خارج المخططات. على سبيل المثال ، لكي يشعر أفرادك بالراحة على الكويكب الجديد الذي اخترته في البداية ، فإنهم يحتاجون إلى قاعدة كاملة. لضخها ، تحتاج إلى الخروج من المبنى والصعود إلى الوديان للحصول على الحفريات. بعد ذلك ، سيحتاج المستوطنون ما يكفي من الطعام مع "مؤن" ، وبعد ذلك سيحتاجون إلى سيارة للراحة. بمجرد أن يبدأوا في امتصاص كل شيء في طريقهم ، يكون لديك نفايات تؤدي إلى سلسلة من الأمراض. وبالتالي ، في اللعبة سوف نتعامل مع مشكلة تؤدي على الفور إلى مشكلة أخرى.

سيكون للمستعمرين مهاراتهم الخاصة ، والتي يتم تحديدها أثناء تنفيذ العمل. على سبيل المثال ، سيكون من السهل تعلم شخص ما ووضع الخطط ؛ من السهل على أي شخص الحفر ، لأن استخدام الأداة ليس جديدًا عليه ؛ بعضها رائع في إيجاد حلول إبداعية للمشاكل. يقوم الجميع بعملهم ، ولكن عليك أن تراقب عن كثب ملء مثانتك ، والتوتر ، وعبء العمل على المستوطنين.




تحميل لعبة Oxygen Not Included للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy