تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop Cs6 Portable نسخة محمولة

 



تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop Cs6 Portable نسخة محمولة 






فوتوشوب Photoshop Cs6 Portable هو برنامج لمعالجة الرسومات النقطية. يتم دعم العديد من تنسيقات الرسوم. يسمح لك فوتوشوب Photoshop Cs6 Portable بإنشاء صور جديدة وتحريرها. يستخدم Photoshop لإنشاء صور واقعية ، للعمل مع الصور الملونة الممسوحة ضوئيًا ، للتنقيح ، وتصحيح الألوان ، والكولاج ، وتحويل الرسومات ، وفصل الألوان ، إلخ. يحتوي فوتوشوب Photoshop Cs6 Portable على جميع طرق العمل مع الصور بت ، في حين أن لديه القدرة على العمل مع الطبقات واستخدام المسارات. البرنامج هو الرائد بلا منازع بين محرري الرسوم المحترفين نظرًا لإمكانياته الواسعة وكفاءته العالية وسرعته في العمل. يوفر فوتوشوب Photoshop Cs6 Portable جميع الأدوات اللازمة للتصحيح والتحرير وإعداد الصور للطباعة والإخراج عالي الجودة.


الميزات الجديدة في فوتوشوب Photoshop Cs6 Portable:


Content-Aware Patch. قم بتطبيق التصحيحات على الصور بدقة عالية باستخدام أداة Content-Aware Patch ، والتي تتيح لك تحديد منطقة من العينة لتصحيحها.

محرك رسومات ميركوري. العرض الفوري للنتائج عند استخدام أدوات التحرير الأساسية مثل "البلاستيك" و "اعوجاج العرائس". يوفر Adobe Mercury Graphics Engine الجديد أسرع تطبيق استجابة لتجربة أكثر سلاسة. *

أدوات تصميم جديدة ومحسنة. قم بإنشاء تصميمات مذهلة بشكل أسرع. قم بإنشاء تصميمات متسقة: قم بتطبيق أنماط النص ، واستخدم طبقات المتجه لتطبيق ضربات فرشاة وإضافة تدرجات لونية لكائنات متجهة ، وإنشاء حدود مخصصة وخطوط متقطعة ، والعثور بسرعة على الطبقات التي تريدها ، والمزيد.

معرض جديد لتأثيرات التمويه. يمكنك إنشاء تأثيرات ضبابية فوتوغرافية بسهولة باستخدام واجهة جديدة بسيطة وعناصر تحكم صور سهلة الاستخدام. قم بإنشاء تأثيرات الإمالة والإزاحة ، وطمس الصورة بأكملها وشحذ نقطة تركيز واحدة ، وتطبيق أنواع مختلفة من التمويه على نقاط تركيز متعددة. يتيح لك Mercury Graphics Engine معاينة النتائج على الفور.

أداة إطار جديدة تمامًا. تتيح لك أداة Crop الجديدة السريعة والدقيقة اقتصاص الصور بشكل عكسي. تعامل مع الصور بسهولة على القماش وشاهد التغييرات في الوقت الفعلي بفضل Mercury Graphics Engine.

واجهة مستخدم حديثة. استخدم واجهة جديدة أنيقة تتضمن خيارات خلفية داكنة للصور الديناميكية ، ومئات من الميزات المحسّنة لتجربة أكثر سلاسة وسرعة.

إنشاء فيديو بديهي. استخدم أدوات تحرير Photoshop القوية للعمل مع لقطاتك. تعامل مع المقاطع بسهولة باستخدام مجموعة كاملة من أدوات Photoshop المألوفة ، وأنشئ مقاطع فيديو باستخدام مجموعة بديهية من أدوات الفيديو.

أسلوب الهجرة والتبادل. ترحيل الأنماط ومساحات العمل والخيارات والإعدادات بسهولة - يمكنك تخصيص Photoshop بنفس الطريقة على جميع أجهزة الكمبيوتر ومشاركة الإعدادات واستخدام الخيارات من الإصدارات السابقة من Photoshop CS6.

زاوية واسعة تكيفية. يمكنك بسهولة تسوية الأشياء التي تظهر منحنية في الصور البانورامية والصور الملتقطة بعدسة عين السمكة أو عدسة واسعة الزاوية. تستخدم أدوات التحرير الجديدة على القماش فيزياء نموذج عدسة معين لتصحيح التشوه تلقائيًا - ويتيح لك Mercury Graphics Engine معاينة تعديلاتك على الفور.

الحفظ في الخلفية. استمر في العمل مع حفظ ملفات Photoshop الكبيرة في الخلفية - سيؤدي ذلك إلى زيادة إنتاجيتك بشكل كبير.

الاسترداد التلقائي. استخدم ميزة الاسترداد التلقائي لحفظ التغييرات دون مقاطعة تقدمك. يتم حفظ نسخة من مشروعك كل 10 دقائق ؛ في حالة حدوث فشل غير متوقع ، ستتم استعادة النسخة المحفوظة.

تحسين التصحيح التلقائي. معالجة الصور بأدوات محسنة مثل "المنحنيات التلقائية" و "المستويات" و "السطوع / التباين". يمكنك استخدام المعرفة بمعالجة آلاف الصور التي تم لمسها يدويًا للبدء في صورتك.

المكون الإضافي Adobe Photoshop Camera Raw 7. اكتشف القوة الكاملة لملفات JPEG و RAW مع وظائف معالجة محسنة ومجموعة متقدمة من عناصر التحكم ؛ زيادة التفاصيل في المناطق الساطعة من الصورة مع الحفاظ على المناطق المظلمة الغنية - والمزيد.

نقل الوعي بالمحتوى. استخدم أداة Content-Aware Move لتحريك الكائن المحدد وتوسيعه إلى منطقة أخرى من الصورة ، ثم قم بمعاينة نتائج إعادة تكوين الصور ومزجها.

اختيار لون البشرة وإخفائها. قم بإجراء تحديدات دقيقة وإنشاء أقنعة لضبط لون البشرة والحفاظ عليه ؛ تسليط الضوء بسهولة على العناصر المعقدة للصور ، على سبيل المثال ، الشعر ؛ واستخدم الاحتمالات الأخرى.

فرش ثورية قابلة للتآكل. استخدم رؤوس فرشاة طبيعية وواقعية والتي سوف تبلى أثناء الاستخدام. يمكنك ارتداء قلم فحمي أو باستيل أو شحذه إلى ما لا نهاية لإنشاء مجموعة متنوعة من التأثيرات - يمكنك حتى حفظ النصائح البالية المألوفة كأنماط.

الأنماط حسب البرنامج النصي. قم بإنشاء أنماط هندسية تملأ بشكل أسرع باستخدام أداة Scripted Patterns الجديدة.

دعم لعدد كبير من طرز الكاميرا. استخدم المكون الإضافي Adobe Photoshop Camera Raw 7 لمعالجة الصور من أي كاميرا تقريبًا. يوفر المكون الإضافي دعمًا لأكثر من 350 طرازًا من الكاميرات.

دعم عمق الألوان 10 بت. استخدم دعم شاشة 10 بت لمحاكاة طباعة الأفلام. اعرض وحدات البكسل المحفوظة في الصورة فقط - بدون صقل ، قم بإزالة المخططات والمخططات.

دعم جداول ترميز الألوان ثلاثية الأبعاد. تنميق الصور بسهولة للطباعة على الفيلم باستخدام جداول الألوان ثلاثية الأبعاد (LUTs) - بما في ذلك Adobe SpeedGrade ™. استخدم الترميز اللوني لضبط الألوان في صورة RAW.

أنماط النص. وفر الوقت وأنشئ تصميمات متسقة باستخدام أنماط النص التي تتيح لك تطبيق التنسيق على الأحرف والأسطر والفقرات المحددة من النص بنقرة واحدة.

طبقات المتجهات. استخدم طبقات المتجه لتطبيق حدود وحتى إضافة تدرجات لونية للكائنات المتجهة.

عرض محسّن للرسومات المتجهة. انجذب حواف الكائنات المتجهة إلى وحدات البكسل بنقرة واحدة للحصول على عرض حاد.

ضربات مخصصة وخطوط متقطعة. قم بإنشاء حدود مخصصة وخطوط منقطة بسهولة.

ابحث في الطبقات. استخدم وظيفة البحث في الطبقات لتحديد الطبقة المطلوبة بسرعة.

معرض تأثيرات الإضاءة. يعمل المعرض الجديد لتأثيرات الإضاءة مع دعم 64 بت على تحسين الأداء وجودة النتائج. يستخدم المكون الإضافي Mercury Graphics Engine ويوفر عناصر تحكم ومعاينات على القماش لعرض تأثيرات الإضاءة بسهولة.

فلتر زيت. يمكنك بسهولة إنشاء تأثير طلاء زيتي باستخدام فلتر الطلاء الزيتي باستخدام Mercury Graphics Engine. قم بتغيير أنماط الفرشاة واتجاه الإضاءة وقوتها للحصول على نتائج مذهلة.

نصائح البخاخة. قم بإنشاء تأثيرات بخاخ نابض بالحياة مع عناصر تحكم ديناميكية وطبيعية وتحكم دقيق في جزيئات الطلاء.

أنماط رسم جديدة. تعمل الأنماط الجديدة على تبسيط عملية الرسم بشكل كبير وتمنحك القدرة على البدء بسرعة في إنشاء تأثيرات طلاء واقعية.

لوحة الخصائص. تتيح لك لوحة الخصائص الحساسة للسياق تغيير خصائص الأقنعة والتعديلات وطبقات الفيديو بسرعة.

Adobe Bridge CS6. يحتوي برنامج Adobe Bridge CS6 على أدوات مرئية لتنظيم محتوى الوسائط وإدارته. يوفر هذا التطبيق المتكامل دعمًا 64 بت لأداء أفضل.

تطبيق محدث Adobe Mini Bridge. يوفر Adobe Mini Bridge وصولاً سريعًا وسهلاً إلى الصور والمستندات المعروضة بتنسيق شريط صور.

دعم موسع لتنسيق TIFF. العمل مع مجموعة متنوعة من ملفات TIFF. يسمح لك الدعم الموسع لتنسيق TIFF بالعمل مع الصور الكبيرة ذات عمق الألوان العالي.

إعادة التشكيل تلقائيًا. يختار البرنامج تلقائيًا أفضل طريقة لإعادة التشكيل عند تغيير حجم الصورة ، مما يوفر نتائج ممتازة.

نص بديل. وفر الوقت بإدراج نص بديل "lorem ipsum" عند العمل مع النص.

زيادة الحد الأقصى لحجم الفرشاة. تحرير الصور ورسمها بفرش حتى 5000 بكسل.

متوافق مع تطبيقات Adobe للهواتف المحمولة. أطلق العنان لإبداعك دون التقيد بـ Photoshop CS6 - استخدم تطبيقات Adobe Touch وتطبيقات Photoshop المصاحبة (تُباع بشكل منفصل). تتيح لك وظائف شاشة اللمس البديهية إنشاء مجموعة متنوعة من المشاريع الإبداعية بدقة عالية.


تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop Cs6 Portable نسخة محمولة 


تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop Cs6 Portable نسخة محمولة  (رابط اخر)







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy