تحميل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 6 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 6 للكمبيوتر تورنت








تركت لعبة Pro Evolution Soccer 6 ، التي أصدرتها شركة Konami اليابانية في عام 2006 ، انطباعًا لا يمحى على خبراء نوع محاكاة كرة القدم وأصبح مشروعًا ثوريًا في عالم كرة القدم ثلاثي الأبعاد. لا يزال PES 2006 هو المنافس الرئيسي لـ FIFA 06 ويضع معيارًا جديدًا للجودة مقارنةً بـ FIFA 2006. لا يتردد اليابانيون في استخدام معاييرهم وتطوراتهم الفريدة ، مما يجعل نسختهم من كرة القدم الرقمية تبدو أكثر حيوية وواقعية.

وفقًا للمطورين ، فهم لا يسعون وراء هدف إنشاء كرة قدم جميلة على الكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، بدا Pro Evolution Soccer 6 في وقت واحد ، إن لم يكن مذهلاً ، فهو جميل جدًا. إن الجودة العالية للمكون المرئي والصورة المتنوعة المليئة بالألوان الزاهية ما هي إلا جزء صغير من مزايا اللعبة المعروضة. ما ركز عليه المطورون حقًا هو طريقة اللعب نفسها والعدد المذهل من التراخيص التي أنفق المطورون عليها الكثير من المال ، كل ذلك من أجل الواقعية.

تقليديًا ، الوضع المركزي في PES 6 هو البطولة ، بدءًا من الدرجة الثانية. إذا احتل اللاعب المركز الأول أو الثاني خلال البطولة الأولية ، فإن فريقه يحصل على ترقية وينتقل إلى الدرجة الأولى ، حيث تصبح كرة القدم أكثر إثارة وإثارة على حساب المنافسين في مواجهة لاعبين أكثر احترافًا وحنكة. تعد نهاية الموسم الناجحة في الدرجة الأولى بفرصة الدخول في التناظرية المحلية لدوري الأبطال المسمى WEFA ، حيث سيتعين على المستخدم التنافس على الكأس الرئيسية لهذه البطولة.




تحميل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 6 للكمبيوتر تورنت

 تحميل ملف تعريب بيس Pro Evolution Soccer 6






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy