تحميل لعبة The Riftbreaker للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Riftbreaker للكمبيوتر تورنت







The Riftbreaker هي مغامرة آر بي جي للبقاء على قيد الحياة بها بعض الآليات التي تأخذها مباشرة من إستراتيجية الوقت الحقيقي وألعاب الحركة. يحتوي المشروع على طريقة لعب ديناميكية ، وذلك باستخدام كاميرا متساوية القياس لإنشاء عرض أكثر راحة وكاملة حول البطل الأنثوي آشلي نوفاك. إنها تمتلك اختراعًا قويًا للبشرية - آلية قتال تُدعى "السيد ريجز" ، والتي تساعد بشكل فعال في محاربة الوحوش المختلفة التي تعيش على كوكب جالاتيا -37 ، حيث يتم إجراء حملة لاعب واحد ، مصممة لعشرات الساعات من اللعب ، يحدث. يقع هذا الجسم الكوني بعيدًا عن مجرة ​​درب التبانة ، مما يفسر وجود مجموعة متنوعة من أشكال الحياة التي تختلف عن البشر.

تتمثل المهمة الرئيسية التي يواجهها اللاعب في قصة حملة "Riftbreaker" في بناء ثقب دودي ثنائي الاتجاه يعمل بمثابة انتقال فوري بين نقاط بعيدة. يجب أن يتم ذلك في ملجأ شخصي ، يكون بناءه وتوسيعه هو اللاعب نفسه. سيساعد جهاز النقل الآني آشلي على العودة إلى كوكب الأرض.

أثناء استكشاف المساحات الشاسعة من العالم المفتوح ، يجب على المستخدم البقاء على قيد الحياة حتى يتمكن من إكمال المهمة الرئيسية. من خلال جمع الموارد القيمة والضرورية في مخزونها ، تطور البطلة معسكرها وتثبّت مبانٍ جديدة تؤدي جميع أنواع الوظائف ، مما يعطي تأثيرات إضافية مختلفة. أيضًا ، تؤثر التجربة المكتسبة على تسوية الفتاة ، والتي يتم إنفاقها على اكتساب القدرات المحظورة مسبقًا.

حان الوقت لأن تصبح بطلاً في شخص البشرية وتذهب إلى كوكب بعيد من أجل إنشاء قاعدة للتطور اللاحق للمستعمرة. صحيح أن المشكلة في هذه المهمة هي أنه يمكنك الذهاب إلى المستعمرة بمفردك ، مع أخذ بعض الموارد وروبوت ميكانيكي ضخم معك. بشكل عام ، كانت الشخصية الرئيسية آشلي نوفاك ، التي طالما حلمت بأن تكون مفيدة للبشرية ، تستعد لذلك. لذلك ، يجب ألا تضيع الوقت وتنزيل لعبة The Riftbreaker بشكل أسرع لتذهب مع هذه البطلة إلى كوكب بعيد وتفعل كل شيء حتى تتمكن من تحقيق المهام.

الهدف الرئيسي من هذه المغامرة هو بناء منفذ فوري فريد يمكنه إنشاء بوابة لنقل أي عدد من الأشخاص والموارد. صحيح أن تشغيلها وصيانتها لا يتطلبان الكثير من الطاقة فحسب ، بل يتطلبان أيضًا قدرًا هائلاً من الموارد. لذلك ، في البداية ، عليك بناء سلاسل صناعية ضخمة ، والانخراط في التعدين ولا تنسَ تهيئة جميع الظروف اللازمة لازدهار القاعدة. لا تسترخي ، من أجل الاستخراج الفعال للموارد ، سيتعين عليك بناء سلاسل كبيرة ، قد يؤدي انتهاك أحدها إلى الهزيمة.

أود أيضًا أن أشير إلى أنه لا توجد أجناس أخرى على هذا الكوكب ، لكن هناك وحوشًا خطيرة خلقت عشًا في أعماق الكوكب. لم يعجبهم أنك بدأت في الحفر وإنشاء الآبار التي تزعج سلامهم ، لذلك كانوا ينوون تدميرك. لحسن الحظ ، تتمتع الفتاة الصغيرة بكل المعرفة اللازمة في الهندسة ، لذا يمكنها بسهولة إنشاء خط دفاع يصد هجوم الوحوش. صحيح أن هذا قد لا يكون كافيًا ، لذلك لا تنس استخدام الروبوت الخاص بك ، والذي يمكنه بمهارة استخدام سيف بلازما واستخدام مدفع رشاش بالليزر.

يمكنك تنزيل The Riftbreaker عبر ملف تورنت  في أي لحظة مناسبة ، ولكن عليك الاستعداد عقليًا لكل هذا ، لأن البقاء بمفردك والبناء ليس بالمهمة السهلة. حاول تحقيق جميع أهدافك وإثبات أن البشرية هي سباق فريد في المجرة. نتمنى لك حظا سعيدا!




تحميل لعبة The Riftbreaker للكمبيوتر تورنت




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy