تحميل لعبة Silent Hill 4: The Room للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Silent Hill 4: The Room للكمبيوتر تورنت





Silent Hill 4: The Room - لعبة أصبحت بجدارة عبادة ، تأخذ اللاعب إلى مدينة ليست بعيدة عن Silent Hill سيئة السمعة. في أحد الأيام (ليس) جيدًا ، اكتشف هنري أنه لا يستطيع الخروج من شقته ، وتقوده الأنفاق الغامضة إلى عوالم وأماكن غير مألوفة.

هذا هو تكملة لسلسلة مغامرات الرعب الكلاسيكية بالفعل. سوف تغوص في أجواء العالم الآخر والرعب الحقيقي.


في هذا الإصدار ، لا تجري الأحداث في مدينة سايلنت هيل نفسها ، بل في العالم الآخر. في وسط المؤامرة يوجد والتر سوليفان ، الرجل الذي يرى أحلامًا حقيقية جدًا. لكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام يبدأ في اللحظة التي يستيقظ فيها والتر في غرفته ويدرك أنه محبوس في الداخل.


المخرج الوحيد هو وجود ثقب أسود في الغرفة. يمر بها ويدخل إلى عالم آخر.


تتميز طريقة اللعب بالتفاصيل المألوفة لهذا النوع من الألعاب. سوف تتجول في ممرات لا نهاية لها ، وتشارك في معارك مع المسوخ والوحوش الأخرى ، وتحل الألغاز الصعبة ، وتلتقط العناصر المفيدة وتبقى على قيد الحياة. التغيير الوحيد الذي أود ملاحظته تقريبًا هو وجود ثقوب سوداء. الشخصية الرئيسية تستخدمها للانتقال من مهمة إلى مهمة أو لإعادة توجيهها إلى موقع آخر. على سبيل المثال ، للشفاء من الجروح ، يحتاج إلى العبور إلى شقته. لتجربة آليات اللعبة هذه ، يجب عليك تنزيل Silent Hill 4: The Room  .

تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من أسلحة المشاجرة ، بما في ذلك فأس ، ومضرب ، وفأس ، ومجرفة ، وحتى أنبوب حديدي. هذا النوع من الأسلحة مهم للغاية ، لأن مهارات الاشتباك ستكون حاسمة. أنت بحاجة إلى اجتياز جميع اختبارات العالم الآخر ، وإيجاد حل لمشكلتك ، والأهم من ذلك ، تأكد من البقاء على قيد الحياة. ولن يكون الأمر سهلاً ، لأن الوحوش من أحلامك قد ذهبت للصيد بالفعل.



مميزات لعبة Silent Hill 4: The Room :

أجواء الرعب التي لطالما أصبحت مرجعا. سايلنت هيل ، كما كان من قبل ، مليء بالأسرار الغامضة والغريبة والوحوش المخيفة والشعور بالخطر في كل زاوية. حتى الشقة ، التي يبدو أنها جزيرة آمنة وسط الرعب المستمر ، بدأت لاحقًا في ملء الأحداث المروعة.

الوحوش والرعب والزعماء لن يسمحوا لك بالاسترخاء لمدة دقيقة. هنري ليس عاجزًا ويمكنه محاربتهم بمساعدة عناصر مرتجلة مختلفة: مضرب بيسبول أو قاطع أنابيب أو سكين. وإذا كنت محظوظًا ، يمكنك هزيمة الأرواح الشريرة بمساعدة الأسلحة النارية. لكنه نادرًا ما يصادف خراطيش ، وتنكسر أسلحة المشاجرة بعد عدة معارك. في بعض الأحيان ، يكون السبيل الوحيد للخروج هو الجري.

مؤامرة معقدة ومظلمة ستوجه هنري عبر الماضي وتمنحه الفرصة للتكفير عن خطاياه ومواجهة أشباح الماضي. ولكن بعد ذلك ، لا يزال يتعين عليه التحقيق ومعرفة من هو القاتل المتسلسل والتر سوليفان ولماذا يتشابك مصيره مع هنري.

الآن لن يشعر اللاعب بالوحدة. بمساعدة شريكها إيلين ، تضاعفت فرص البقاء على قيد الحياة. لكنها أيضًا كائن حي ، لذلك لن يكون من الممكن التخلص من كل الأعمال القذرة عليها والراحة على الهامش.

قام الملحن الدائم للمسلسل ، أكيرا ياماوكا ، بعمل رائع مرة أخرى. تم نسج الموسيقى التصويرية بشكل مثالي في أجواء اللعبة ويغمر اللاعب فقط في عالم Silent Hill المخيف والمخيف.



تحميل لعبة Silent Hill 4: The Room للكمبيوتر تورنت




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy