تحميل لعبة Speed ​​Limit للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Speed ​​Limit للكمبيوتر تورنت



Speed ​​Limit هي لعبة حركة مدرسية قديمة باهظة مع عملية ديناميكية ومسببة للإدمان. الصعوبة العالية في المرور وعناصر الممرات والمغامرة بدون توقف هي السمات الرئيسية للمشروع. قم بقيادة سيارة سريعة وشارك في مطاردات تحاول الوصول إلى خط النهاية على قيد الحياة. قاتل في وضع مطلق النار ذو التمرير الجانبي أو قم بالطيران في النقل الجوي العسكري ، واطلاق النار على الأعداء في مناطق ثلاثية الأبعاد.


تتضمن حملة القصة العديد من المستويات المتتالية التي تقدم ألعابًا وأنماطًا مصغرة جديدة. أهداف وغايات كل مهمة واضحة وضوح الشمس. السيطرة على شخصية أو مركبات أو سرقة من الشرطة أو محاربة الجيش. اركب دراجة نارية ، وتغلب على السيارات الأخرى على الطريق ، أو قد السيارة للسرقة من الشرطة. بمجرد أن تتحكم في شخص ما ، يمكنك التحرك في جميع أنحاء المنطقة واستخدام الأسلحة النارية والقفز على المنصات وقتل المعارضين.


تتميز طريقة اللعب بمهام حيث تدخل في طائرة مستقبلية وتقاتل تقنيات مماثلة. سوف تطارد السفن في البحر ، وتتحكم في مروحية عسكرية وتطلق النار مع القوات الخاصة في عربات القطار. استخدم الأسلحة المتفجرة وقتل العشرات من المعارضين. يغير الوضع اللانهائي تدريجياً أنواع المرور حتى تموت.

أن تكون وكيلًا ليس بهذه السهولة ، خاصة إذا كنت لا تعرف حتى أنك أصبحت وكيلًا. في هذه القصة ، عليك أن تقوم بدور الشخص العادي الذي ذهب للعمل ذات صباح ممتع. صحيح ، بينما كان في القطار ، قتله مجهولون. لكن هذه لم تكن نهاية قصته ، لأنه من خلال تفعيل إعادة الزمن ، نجا وتمكن من تغيير المستقبل القادم. كيف فعل هذا؟ لا أحد يعرف ، ولا حتى البطل نفسه ، لكن الأشخاص ذوي البشرة السوداء الذين يحاولون قتله يعرفون الحقيقة ، لذلك لا يمكنك السماح لهم بتحقيق ما يريدون ومحاولة حماية أنفسهم بأي وسيلة. يمكنك محاولة الإمساك بأحدهم ومحاولة اكتشاف كل شيء ، ولكن هل يمكنك فعل ذلك؟ إنها بالفعل مسألة وقت وأفعالك.


بحمل السلاح ، تصبح تلقائيًا أعداء لهؤلاء الأشخاص. صحيح ، لديك الآن فرصة للدفاع ضدهم ومحاولة الهروب. أطلق النار وتجنب هجمات الأعداء وحاول التحرك تدريجيًا نحو النجاح ، فسيكون هذا هو كل نجاح لعبتك. لكن لا تستعجل كثيرًا ، لأن فعلًا واحدًا غير مبالٍ قد يتسبب في موتك. في أول موقف من هذا القبيل ، سيعمل الترجيع الزمني مرة أخرى ، ولكن هل سيعمل لاحقًا؟ من المستحيل الإجابة على هذا السؤال. وإذا كنت لا تستطيع الانتظار لمعرفة ذلك ، فنحن نقترح عليك فقط تنزيل Speed ​​Limit عبر torrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومحاولة البقاء على قيد الحياة.


لقد حرص المطورون على منحك نطاقًا كبيرًا ومستوى عالٍ من المشاركة. لذلك ، بالإضافة إلى إطلاق النار والأنشطة الأخرى في القطار ، لا يزال يتعين عليك القتال في القتال باليد ، واستخدام دراجة نارية لتحقيق أهدافك ومحاولة البقاء على قيد الحياة في فوضى تامة. لعبة حركة لا يمكن التنبؤ بها وغاضبة وممتعة مع فن البكسل واللعب الدموي في انتظارك. في بعض الأحيان ، يكون هناك شعور بأنك تقاتل جيشًا بأكمله ، لذلك من المفيد الاستعداد مسبقًا لمثل هذا النشاط وتنزيل ملف التورنت Speed ​​Limit على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


حان الوقت لتقاوم القدر وتزود نفسك بأفضل ذكريات اللعبة. نقترح عليك عدم إضاعة الوقت وبدء العمل ، فهناك بالفعل عدد كبير جدًا من الأعداء في الموقع ، لقد حان وقت التنظيف.




تحميل لعبة Speed ​​Limit للكمبيوتر تورنت







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy