تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر تورنت





Little Nightmares 2 هي مغامرة رعب مع التركيز على المواقع المعقدة ، والمنصات ، والمتاهات ، والأسرار والألغاز المعقدة نوعًا ما التي ستربك اللاعبين غير المدربين. استمرار المشروع الأصلي سيكون له فقط كون مشترك مع الجزء الأول ، وشخصية واحدة فقط ظهرت في "ليتل كوابيس" - بطل الرواية اسمه السادس. الآن ، أصبح الصبي مونو الشخصية الرئيسية الجديدة ، ويتم التحكم في المحمي الافتراضي السابق بواسطة الذكاء الاصطناعي.


الشخصيات الموجودة في السرد ، بخلاف الاثنين الموصوفين أعلاه:

الصياد هو شخص يعيش في الغابة ويلعب دور الصياد. يصنع حيوانات محنطة من حيوانات لمزرعته.

المعلمة من سكان مبنى المدرسة ، وتتحكم في الطلاب والقدرة على مد رقبتها.

يقود الطلاب معلمهم.

العارضات هم مرضى مسجلون.

المذيع هو الخصم الرئيسي ، ويمنع الشخصية الرئيسية من تحقيق هدفه.


ينطلق Mono مع The Sixth في رحلة عبر المدينة ، والتي أصبحت الموقع الرئيسي لحملة اللاعب الفردي ، من أجل قيادة الفتاة إلى برج Signal ، الذي يقع تحت رحمة رجل مجهول. بالإضافة إلى مستويات المدينة ، تدعو اللعبة اللاعب لزيارة المدرسة والغابة ، حيث سيتم تقديم العديد من المهام والألغاز ، مما يؤدي إلى إعاقة المرور أكثر. يشق طريقه من خلال الصعوبات التي أنشأها المطورون ، وسوف يتعمق اللاعب في الحبكة أكثر فأكثر بفضل المشاهد المقطوعة والمشاهد المقطوعة.

قصة عبادة تدور حول مغامرة غير عادية لفتاة صغيرة تجد نفسها محاطة بأكبر قدر من الرعب الحقيقي. في الجزء الأول ، أتيحت لك الفرصة للتعرف على قصة مذهلة ، كانت مظلمة وفي نفس الوقت جميلة ، خاصة في النهاية ، عندما تمكنت الشخصية الرئيسية من الهروب. والآن هناك فرصة لمواصلة هذه الرحلة ، لم يتبق سوى Little Nightmares 2 لتنزيل التورنت. وبعد ذلك ، ستكون جميع المسارات مفتوحة لك ، ما عليك سوى المحاولة قليلاً لتكون واثقًا وتسعى جاهدًا لتحقيق نتيجة إيجابية. لذلك ، نقترح عدم إضاعة الوقت والبدء في التمثيل.

هذه المرة ستحدث المغامرة في اتجاه مختلف تمامًا ، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع والهروب مرة أخرى من المخلوقات الخطرة. هناك فارق بسيط آخر مثير للاهتمام يتمثل في أنه يمكنك بسهولة التفاعل مع المسافر الجديد الخاص بك ، والذي سيكون قادرًا على التفاعل معك ومساعدتك في هذه المغامرة. عليك فقط اغتنام الفرصة لتنزيل Little Nightmares 2 عبر التورنت باللغة الروسية. ساعد الأطفال على الهروب من الاضطهاد والبقاء على قيد الحياة في رحلة محفوفة بالمخاطر لا تُنسى. نتمنى لك حظا سعيدا!





تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر تورنت



 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy