تحميل لعبة ! Tools Up للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة ! Tools Up للكمبيوتر تورنت




اجمع أصدقاءك معًا في Tools Up - لعبة حول تجديد المباني ، مصممة للعمل الجماعي. ترك أصحاب الشقق ممتلكاتهم في أيدي فريق من العمال ، ولم يمنحهم سوى خطة تصميم توضح كيف يرغبون في أن تبدو منازلهم. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء ، تقدم اللعبة إجراء إصلاحات أو إعادتها إلى المنزل في حالة سيئة تمامًا.

تدعم طريقة اللعب المشاركة المتزامنة لما يصل إلى 4 لاعبين وتتيح لك تحدي الوقت في لعبة جماعية لتنظيف المنزل وتجديده. اعمل بجد في طلاء الجدران ونقل الأثاث ووضع البلاط وما إلى ذلك. اللعب التعاوني أسهل ويستحق المحاولة. توقع ما هو غير متوقع! هل قام أي شخص من قبل بتجديد مبنى محاط بالحمم البركانية؟ كل من يحمل خطة التصميم هو المسؤول والمسؤول عن التحكم في كاميرا الرؤية. أضف أي شخص إلى الفريق ، لا يوجد حد للعمر.

قم بتجميع أفضل فريق جاهز لعمل عدد كبير من التصميمات الداخلية الفريدة. قم بإجراء إصلاحات للوقت المخصص للمكافآت وافتح مستويات جديدة. سيكون العمل المتماسك مفتاح النصر. لا توجد طرق سيئة لرمي العمال والأثاث فوق الجدران في سباق مع الزمن. ستظهر اللعبة أن التحكم السهل ووضع تعدد اللاعبين سيكونان أساسًا جيدًا للاجتماعات الممتعة مع الأصدقاء.

يمكن أن يكون هناك العديد من الخيارات الفريدة والمثيرة للاهتمام بين مغامرات اللعب. على سبيل المثال ، ستحصل اليوم على Tools Up قم بتنزيل ملف تورنت وتولى دور قائد فريق البناء. كما قد تكون خمنت ، فإن مهمتك الرئيسية هي مساعدة البناة على تحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة تحقيق جميع الأهداف المحددة. لكن لا تأخذ كل شيء على محمل الجد ، لأن اللعبة مليئة بالفكاهة والفرص ، والتي ستسعدك باستمرار وتقدم لك أكثر الخيارات غرابة لتسلية.

في البداية ، تواجه مهام بسيطة تتمثل في سحب الأثاث وترتيب الأشياء في الشقق والمنازل. ثم يمكنك إجراء الإصلاحات مباشرة ، ومحاولة تزيين الغرف بنشاط وإرضاء أصحابها فقط. لكن لا تقلق ، ستحقق تدريجياً نتيجة جيدة ليس فقط لكسب المال ، ولكن أيضًا لتحسين الفريق ، مما سيزيد تدريجياً من قائمة الوظائف والقدرات.

في المجموع ، ستتوفر أكثر من عشرات المستويات لإكمال المهام ، من بينها لن يكون هناك خيارات بسيطة فحسب ، بل خيارات أصلية أيضًا. على سبيل المثال ، ستكون هناك شقة تقع مباشرة على جزيرة في وسط بركان. ماذا عن شقة يمر بها نهر سريع؟ وكان ذلك لسبب ، لأن مثل هذه العناصر تضيف مخاطر وفرصًا لتحقيق الأهداف.

ولكي تبدأ في أداء المهام في أسرع وقت ممكن ، ما عليك سوى تنزيل Tools Up  الآن عليك الاستفادة من جميع الميزات وتلبية توقعات فريقك. بالمناسبة ، يمكن أيضًا تحسينها وضخها لجعلها أفضل. لكن لا تسترخي ، فهذا لن يريحهم من الحماقات.




تحميل لعبة ! Tools Up للكمبيوتر تورنت






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy