تحميل لعبة Tribes of Midgard للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Tribes of Midgard للكمبيوتر تورنت 




Tribes of Midgard هي لعبة حركة بقاء متساوية القياس تهدف إلى اللعب الفردي واللعب التعاوني. مهمتك هي صد العمالقة الذين غزوا هذا العالم. يقع على عاتقك العبء الثقيل للبطل القادر على حماية المملكة من راجناروك الوشيك.

استكشف المواقع التي تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية والتي تستخدم أسلحة أسطورية وفتح أنواعًا جديدة من المعدات. أنت تتحكم في فايكنغ شجاع يعيش في مستوطنة مبنية على بذور شجرة يغدراسيل. هذه القرية هي آخر معقل للدفاع عن الآلهة من غزو مخلوقات من عوالم أخرى.

انغمس في الطبيعة البرية والخطيرة للحفاظ على المركز المقدس للكون. حارب ظلال هيلهايم. التهديد الرئيسي هو عمالقة Jotunheim ، الذين يسعون جاهدًا لتدمير Midgard وتحقيق النبوءة المحددة سلفًا. يمكن أن يشارك ما يصل إلى 10 أشخاص في اللعبة التعاونية. استكشف عالم قبائل ميدجارد وحاول البقاء على قيد الحياة.

البحث عن الأسرار وأماكن الاختباء وجمع الموارد. قطع الأشجار واستخراج المعادن لتصنيع الأسلحة أو بيعها بشكل مربح. قم بترقية مستوطنتك واستعد لحلول الليل ، لأن الوحوش تكون أكثر عدوانية بعد غروب الشمس. جمع الغنائم من الأعداء المهزومين. انضم إلى معركة غير متكافئة مع مخلوقات ملحمية ولا تسمح لها بتدمير الجنس البشري.




تحميل لعبة Tribes of Midgard للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy