تحميل لعبة Twelve Minutes للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Twelve Minutes للكمبيوتر تورنت





Twelve Minutes هي قصة مخيفة عن حلقة زمنية. يعود رجل من العمل ، حيث تنتظره زوجة محبة بالفعل لتناول العشاء. فجأة بدأ شرطي يطرق على الباب. يتهم الفتاة بالقتل ويضرب زوجها بوحشية بالعصيان. بمجرد أن يستعيد الرجل حواسه ، يدرك أن كل شيء بدأ من جديد. العشاء والمحقق والضرب والعشاء مرة أخرى. نفس الأحداث تحدث لمدة 12 دقيقة بالضبط. لكن الشخصية الرئيسية لا تنسى عنهم ، مما يعني أنه يمكن أن يتغير.

تجري اللعبة "Twelve Minutes" من الأعلى. في جوهرها ، هو عبارة عن "إشارة وانقر" تفاعلية ، حيث يتعين على المستخدم تجربة خيارات مختلفة للخروج من موقف مغلق. سيتطلب ذلك ذاكرة جيدة للأحداث ومحاولة إعادة بنائها مسبقًا. إن وعي المستقبل هو الذي سيصبح الميزة الأساسية للاعب. يحتوي Thriller على العديد من الاختلافات الممكنة ، اعتمادًا تمامًا على قرارات المستخدم. الحبكة مليئة أيضًا بالألغاز ، والتي لن يكون من السهل حلها. تم التعبير عن أدوار الشخصيات الرئيسية من قبل ممثلي هوليوود ، مما سيضيف نظرة سينمائية إلى الصورة.

ميزات لعبة Twelve Minutes:

- يُمنح اللاعب 12 دقيقة لاستكشاف الشقة بحثًا عن إجابات قبل وصول ضابط الشرطة وهكذا مرارًا وتكرارًا ...

- في كل مرة تظهر فيها مرة أخرى في المنزل ، يمكنك اكتشاف شيء ما الجديد.

- يوجد ثلاث غرف فقط - غرفة نوم وحمام وغرفة معيشة ، لديهم العديد من العناصر المختلفة التي يمكن استخدامها ، ولكل منها خصائصها الخاصة.

- هناك أشياء خفية تكشف سر ما يحدث مما يقودك للنجاح ونهاية الحلقة الزمنية.




تحميل لعبة Twelve Minutes للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy