تحميل لعبة Aerofly FS 2021 للأندرويد

 


تحميل لعبة Aerofly FS 2021 للأندرويد 






منذ العصور القديمة ، وُلِد الناس بحلم قهر كل شيء على الأرض. كان أحد تلك الأحلام تدمير السماء التي كان من المفترض أن تطير مثل طائر صغير. هذا الحلم عزيز في قلوب جميع شعوب العالم. بعد ذلك ، وبفضل الكثير من البحث والتطوير ، يبدو أن الفشل بكل الوسائل قضى على كل الأحلام البعيدة بالطيران مثل الطيور. لكن دون استسلام أو محاولة جهود بشرية لوقت طويل واليوم لدينا وسيلة نقل ممتازة في السماء وهي طائرة. لكن الطائرات الحديثة ليست فقط وسيلة نقل سريعة وحديثة ، ولكنها أيضًا مصدر أفكار لإنشاء عمليات محاكاة رائعة. وكل هذا أكثر روعة لأولئك الذين يحلمون بالطيران ، لكنهم لا يستطيعون تحمله في الواقع. Aerofly FS 2021 هي لعبة تمنحك شعور وخبرة طيار حقيقي.


ربما لم تسمع عن IPACS ، المطور وراء سلسلة مخصصة لعشاق التحكم في الطيران في الحياة الواقعية. و Aerofly FS 2021 هي لعبة في هذه السلسلة تم تحديثها مؤخرًا ببعض الميزات التي يمكن ملاحظتها بشكل أكبر من الإصدارات القديمة ، ولكنها تحتفظ بشكل عام بشخصيتها. نظرًا لأن هذه لعبة تحاكي أدوات التحكم في الطيران الحديثة ، فإن منصة الألعاب تتطلب تكوين هاتفك ليكون قويًا بما يكفي للتعامل مع الرسومات والميزات في اللعبة بسلاسة. لذلك إذا كنت من عشاق الاستكشاف وتريد دائمًا معرفة كل شيء ، فحاول أن تصبح طيارًا في هذه اللعبة!

إذا كنت قد جربت منتجات IPACS الخاصة بالناشر ، فستجد أيضًا أن منتجات المطور جيدة دائمًا. وهذه المرة مع إصدار Aerofly FS 2021. مقارنة بالإصدارات السابقة ، فإن هذا الإصدار لديه تطور كبير ، ووفقًا لتوصيات اللاعبين ، فإن الأداء يحتوي أيضًا على تحسينات وتحسينات حديثة أخرى. ترتبط النجاحات الكبيرة للعبة في المقام الأول بالبطاقات. تم توسيعه وزيادة عدد المطارات إلى 200 مطار ، وليس عددًا صغيرًا. المطارات الموجودة في اللعبة هي مطارات دولية منتشرة في جميع أنحاء أوروبا. في الواقع ، يمكن أن يصل وقت الرحلة على مدى عمر الطيار إلى 300000 ميل ، ولكن بالنسبة لهذه اللعبة ، يمكن تمديد مدة الرحلة إلى هذا الطول. سيساعدك هذا على اكتشاف قدراتك وكشفها بأفضل طريقة ممكنة.


إذا تعرفت على الطائرات وقمت بالطيران بها ، فمن المحتمل أن تدرك أنها ليست بهذه السهولة. يجب التعامل مع حركة الطائرات وفقًا لإجراء تسلسلي واضح. عليك أن تتعلم كيفية تخصيص مئات من عناصر التحكم ، وكيف تعمل ، ويستغرق الأمر سنوات من التدريب والممارسة للطيران على متن طائرة حقيقية. وهكذا ، مع هذه اللعبة ، سيتم تقليل كل شيء ومساعدتك على الفهم ، وستكون العملية أسهل بالنسبة لك. البساطة في هذا التصميم تجذب الكثيرين.

هناك عدد من شركات الطيران الشهيرة في العالم ، مثل Boeing و Airbus و Robinson و Aermacchi و Corsair ... وفي هذه اللعبة ستتاح لك الفرصة للطيران على مثل هذه الطائرات. صمم المطور نموذجًا تفصيليًا لقمرة القيادة للطائرة التي تتحكم فيها ، وهي مشابهة جدًا للواقع. هناك العديد من الوظائف وعناصر التحكم ، ولكن ما عليك سوى أن تطير واحدة منها لتحلق بطائرتك في الهواء. جنبا إلى جنب مع الطائرات الخارقة في اللعبة ، عليك إكمال مهام اللعبة الضرورية. في إصدار اللعبة لعام 2020 من Aerofly FS 2021 ، هناك 23 نموذجًا للطائرات يمكنك تجربتها. من التصاميم الرومانسية الكلاسيكية للقرن العشرين ، هناك أيضًا طائرات شهيرة تم استخدامها خلال الحرب العالمية الثانية إلى التصاميم الحديثة والقوية للقرن الحادي والعشرين.


تبدأ عملية الطيران بالتحكم الأرضي ، والإقلاع ، والتحكم في الرحلة ، والهبوط الأكثر أمانًا. يبدو الأمر بسيطًا ، لكنك تعلم أن وزن الطائرة ، وأجنحة الطائرة المتحركة ، والإعدادات الخاصة بكل ارتفاع يجب أن تكون دقيقة دائمًا ، ويمكن أن يحدث عدد من المواقف غير المتوقعة. لذلك لا تكن شخصيًا جدًا أثناء لعب هذه اللعبة. لكن لا تقلق ، لأن لدينا دائمًا إرشادات واقتراحات حول كيفية التعامل مع المشكلات التي تواجهك أثناء رحلتك. حتى لو كنت مبتدئًا ، فسيكون من السهل الوصول إلى هذه اللعبة. بالعودة إلى الطائرات ، ستتحكم في اللعبة ، وستكون هناك طائرات تجارية ، لكن بوينج 777 ، وإيرباص A320 ، ... ستستخدم في مهام الركاب أو الشحن. سيساعدك هذا في الحصول على مصدر دخل ثابت حتى تتمكن من امتلاك طائرتك الخاصة.

أخيرًا ، تستحق الرسومات المتطرفة في هذه اللعبة الثناء. يعتبر Harmony أحد مكونات نجاح Aerofly FS 2021. نماذج الطائرات والخرائط وتأثيرات الطقس ... يتم إعادة إنتاج جميع المشاهد بشكل جميل دون أي انتقاد داخل اللعبة. اجعل اللعبة واقعية قدر الإمكان وستكون دقة اللعبة عالية للغاية أيضًا. مع هذا التركيز على الجماليات والواقعية ، يجب أن يكون تكوين هاتفك أمرًا حيويًا للتعامل مع بيانات الألعاب. لكن في المقابل ، سيكون لديك تجربة مثيرة وجديدة.



تعليمات تثبيت لعبة Aerofly FS 2021 وتشغيلها:


- قم أولاً بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته.


- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.aerofly.aeroflyfs2021 إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.


- قم بتشغيل اللعبة.


Aerofly FS 2021 APK

Aerofly FS 2021 OBB







 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy