تحميل لعبة American McGee's Grimm للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة American McGee's Grimm للكمبيوتر تورنت 





قصة القزم الشرير الصغير - Grimm - هي الوجه الآخر لجميع القصص الخيالية الجيدة حول العالم. يشك البطل في أن القصص الخيالية التي تم اختراعها "باللون الوردي" يمكن أن تكون ذات فائدة ، لذلك فهو يشوه سمعة كل الأشياء التي يراها من حوله. بالإضافة إلى حقيقة أنه يتنقل عبر المواقع المغلقة حيث يلتقي بشخصيات لطيفة مختلفة ، فإن العالم حول الشخصية الرئيسية سيتغير باستمرار نحو الأسوأ.


إن فيلم American McGee's Grimm هو ، بالأحرى ، قصة عن مدى صعوبة خروج الشر المبتذل المفروض من إطار اللطف الطنان. يختار بطل الرواية من الحجاب الوردي للواقع المخلوق لإظهار أنه في الواقع - اللطف - ليس في التمثيلات وإظهار الروعة الطنانة ، ولكن في الأفعال التي تحيط بكل مخلوق. ستقنعنا الشخصيات المحيطة بالبطل بخلاف ذلك ، لكننا نسعى لتحقيق هدف واحد: جعل كل شيء حولك داكنًا بقدر ما يسمح به السطوع على الشاشة.


لا تطلب منك لعبة المغامرات المستقلة من منظور الشخص الثالث إجراءات معقدة. انتقل عبر المستويات وحل الألغاز وتسلق أشياء ومواقع عالية للعبة وشوه كل شيء حولك. تعتبر اللعبة مكتملة إذا وضعت أقصى قدر من "السواد" على كل مستوى.


كلما زاد اللون الأسود لجريم ، كلما أصبحت قدرته أقوى وأقوى على جعل العالم بالشكل الذي سيبدو عليه بشكل أفضل ، وفقًا للبطل. بمجرد أن يتمكن من تشويه الصناديق ، ستتوفر له الحجارة الصغيرة والممرات والمنازل والشخصيات والأشجار والتلال والصخور من حوله.

عندما تكون اللعبة سريالية ، فإنها دائمًا ما تكون ممتعة. لذلك ، إذا قمت بتنزيل American McGee's Grimm عبر التورنت  ، فستجد نفسك في عالم غريب جدًا ولكنه جذاب لمصمم الألعاب الأمريكي American McGee. في الواقع ، هذه هي لعبة الآركيد والمغامرة الحركية في زجاجة واحدة مخصصة للحكايات الخيالية للأخوان جريم.


لكن فيلم American McGee's Grimm ليس فقط القصص السحرية لأشقاء مشهورين من ألمانيا. هنا ، في 24 حلقة ، هناك ، على سبيل المثال ، قصة بوشكين "حكاية السمكة الذهبية". الشيء الرئيسي في طريقة اللعب هو عدم اتباع حبكة العمل على الإطلاق ، على الرغم من أنه يظهر في البداية التفسير الأساسي لكل عمل. لكن بعد ذلك ... بعد ذلك دخل فلاح اسمه جريم إلى المشهد ، بائس ، كئيب وكئيب. إنه مقتنع بنسبة مائة بالمائة أن الحكايات الخرافية الحقيقية لا ينبغي أن يكون لها نهايات سعيدة ، وهذه هي الطريقة التي تم تصورها بها في الأصل. وعندها فقط تم إفسادهم بنهايات حلوة ، والآن لا يقومون بتربية الأطفال ، بل على العكس هم مفسدون.


والآن ستساعد Grimm في القيام بعمله المظلم ، وستتغير الحكايات الخيالية ، وستصبح أخلاقهم أكثر صرامة ، رغم أنها بعيدة عن التفاؤل.


هذه لعبة غير عادية ، في بعض اللحظات تسخر علانية من نهايات هوليوود السعيدة ، وعملية متابعة السيد جريم تأخذ شخصية رائعة. ظاهريًا ، كل هذا يبدو وكأنه مسرح عرائس ، حيث ، في دور كاراباس باراباس ، مفضح مذهل للأخلاق الزائفة الحلوة جريم. نوع من "Old Man Shapoklyak" ، لكنك ، باللعب معه ، ستشعر بالتأكيد بالاهتمام بالعملية ، التي تحول تمامًا الحكايات القديمة وتعطيها صوتًا مختلفًا تمامًا. لا يمكنك الاعتماد على حقيقة أن الصيادين سوف يمزقون بطن الذئب ، وستخرج الرداء الأحمر مع جدتها من هناك ...




تحميل لعبة American McGee's Grimm للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy