تحميل لعبة Aron's Adventure للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Aron's Adventure للكمبيوتر تورنت 




Aron Adventure هي مغامرة لعب الأدوار تدور أحداثها في عالم Elore الخيالي. لقد ولد الشر من جديد في الأراضي السحرية. مصير الكوكب الرائع في يد بطل الرواية آرون. سيتعين عليه توحيد كل الفصائل في المعركة مع المعارضين. تدريجيًا يتعلم استخدام قدراته الخاصة.


من خلال مراقبة الشخصية من شخص ثالث ، عليك السفر عبر مناطق شاسعة ، والقتال مع الأعداء ورفع مستوى الجناح. في سياق المقطع ، يتعلم آرون مدارس سحرية جديدة ويحسن قدراته. مصير الأرض بيد بطل الرواية. تسافر معه روح قديمة ، تساعد في توجيه القدرات في الاتجاه الصحيح والتغلب على العقبات. في المعركة ، تستخدم الشخصية القوس والأسلحة الباردة.


يختار اللاعب التكتيكات في الاشتباكات وكيف سيقتل الخصوم بالضبط. يساعد القوس على تدمير الأعداء عن بعد. ستسمح لك القدرات بسحر الأسهم ، ومنحها انتقالًا فوريًا ، أو معدل إطلاق نار أو قوة انفجار. سوف يساعد الدرع في عكس ضربات الخصوم. سيستخدم الجناح شفرات مزدوجة ، سيف ذو يدين وثقيل. تسبب المعدات المعقدة أضرارًا جسيمة ، لكن الضوابط أكثر صعوبة. بمجرد أن يصبح آرون أقوى ، سيكون من الأسهل عليه التحكم في السلاح.

يرضي عالم Elor الرائع بتفاصيله ومساحته الكبيرة بشكل لا يصدق. هذه المرة ستتاح لك الفرصة للذهاب في مغامرة مذهلة ومحاولة تحقيق النجاح ، باستخدام كل مهارات بطل الرواية المسمى آرون. لقد تدرب منذ فترة طويلة على مجموعة متنوعة من القدرات وهو الآن جاهز لمقاومة الشر. لكن أولاً ، تحتاج فقط إلى تنزيل لعبة torrent Aron's Adventure على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتذهب في مغامرة مذهلة وتحاول تحقيق النجاح. كن حذرا ، آرون معتاد على التصرف بمفرده ومحاولة تحقيق النجاح بأي وسيلة ، في محاولة للبقاء على قيد الحياة والخروج من البيئة.


ستكون الميزة الرئيسية لمغامرتك هي مستوى احتراف البطل نفسه. إنه يعرف كيفية التعامل مع أنواع مختلفة من الأسلحة ، والتحرك والمراوغة بمهارة. بفضل المزيج الصحيح من كل هذه المهارات ، يمكنك الاعتماد على القدرة على مقاومة عدد كبير من الأعداء. في الوقت نفسه ، سيكون كافيًا لك أن تطبق القدرات بمهارة ولن تكون النتيجة طويلة في المستقبل. بهذه الطريقة فقط سيكون من الممكن التنقل في التضاريس وفهم كيفية تدمير أعداء أقوياء إلى حد ما. بشكل عام ، استعد لهذه المغامرات وحاول التصرف بثقة.


الآن سيكون كافيًا أن تشعر بالراحة مع كل إمكانياتك ويمكنك الذهاب لتنفيذ مجموعة متنوعة من المهام. كن حذرًا وخذ وقتك في اتخاذ قراراتك ، حتى لو كان تصرفًا واحدًا مهملاً يمكن أن يتسبب في وفاة بطل الرواية. يبقى فقط تنزيل Aron's Adventure عبر torrent  ويمكنك الذهاب في مغامرة. الآن مصير هذا العالم بين يديك.




تحميل لعبة Aron's Adventure للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy