تحميل لعبة ATOM RPG Trudograd للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة ATOM RPG Trudograd للكمبيوتر تورنت 



ATOM RPG Trudograd هو تكملة للعبة فيديو آر بي جي الشهيرة المستوحاة من سلسلة Wasteland و Fallout. تجري الأحداث في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ما بعد المروع ، الذي دمرته الحرب النووية مع الدول الغربية. أنت ، بدوره ، تسيطر على موظف في المنظمة السرية ATOM ، وتؤدي وظيفتك في حماية الإنسانية بعد الكارثة.

مرت سنتان على نهاية الجزء الأول. لقد تمت ترقيتك إلى رتبة ، وبدأوا في إصدار مهام أكثر جدية. أحدها التسلل إلى مدينة ضخمة تعيش حياتها الخاصة ، معتادة على الأرض القاحلة ، والعثور على جهاز متخصص يمكنه تغيير العالم. في بداية المشروع ، يُنصح بالتعرف على العمل السابق للاستوديو ، وكذلك في حالة التعرف على الخلفية ، قم بنقل كل ما تم حفظه ، بما في ذلك ضخ البطل والإجراءات.

في "Trudograd" تم اشتقاق الميكانيكا الكلاسيكية لممثلي هذا النوع. في طريقك ، ستجد العديد من الأماكن غير المألوفة ، حيث تستكشف كل زاوية وركن في عالم غير ودي. أيضًا ، يمكن للشخصية الرئيسية تطوير مهارات وقدرات حصرية تؤثر بشكل مباشر على معاركك مع خصومك.

لكن أحد أهم المكونات هو نظام الحوار. أجب على الشخصيات ، واكتشف المعلومات ، أو تواصل فقط ، واطلب تفاصيل مثيرة للاهتمام حول الموقع. لكن كن حذرًا في أفعالك ، ستؤثر أفعالك على حبكة المشروع ، وتغيير العديد من نقاط القصة.

سيكون الترفيه الكلاسيكي مطلوبًا دائمًا من جانب اللاعبين وسيسعد بالتأكيد العديد من اللاعبين الجدد. هذه المرة قمنا بإعداد شيء مثالي وممتع للغاية بالنسبة لك. كما قد تكون خمنت ، سيكون الموضوع الرئيسي للمغامرة الجديدة هو الحياة بعد حرب نووية عالمية ، دمرت معظم الدول تقريبًا. لكن هذا لم يوقف الحضارة ، التي بدأت ببساطة في إعادة البناء. والآن عليك فقط أن تنطلق في هذه المغامرة في دور المرتزق العالمي العادي ، الذي يجب أن يفي بعدد من أوامر شركة كبيرة. وكما قد تكون خمنت ، في عملية استكشاف العالم ، يبدأ في فهم من هو الشر الرئيسي في الوضع الحالي.

وتجدر الإشارة على الفور إلى أن مغامرة فريدة في انتظارك لن تحد من أفعالك. يجب الانتباه إلى تنسيق النشاط متساوي القياس ، حيث تحتاج فقط إلى مشاهدة كل ما يحدث من الأعلى ، تمامًا كما هو الحال في Fallout 1 و 2 ، Baldur's Gate ، إلخ. الشيء الرئيسي هو استخدام هذه الميزة بشكل صحيح ومحاولة تحقيق النتيجة المرجوة تدريجيًا. لا تقلق ، فإن وضع الكاميرا هذا سوف يروق لك بالتأكيد ، وستحصل على أكبر فائدة مما تتوقع. ولإجراء فحص شخصي ، ستحتاج فقط إلى تنزيل ATOM RPG Trudograd عبر التورنت مجانًا .

في نفس الوقت ، لا تنس أن الألعاب من هذا المستوى تشتهر بحرية الحركة الكاملة. لذلك ، يمكنك استخدام هذا الاتجاه بأمان ، ومحاولة استخدام أي معدات تقريبًا بشكل فعال ، والنظر في كل ركن من أركان هذا العالم والاستمتاع بالنتيجة المتاحة. بهذه الطريقة فقط ستتعلم مغامرات عديدة ومثيرة ، تعرف المجد أو الهزيمة الكاملة.

انتبه إلى نظام تطوير البطل ، والذي لا يقتصر أيضًا على أي شيء. لك مطلق الحرية في اختيار أي مسار من أجل ازدهاره ، حاول الحصول على ميزة في مغامرتك وحاول فقط تحقيق نتيجة إيجابية. الخصائص الشخصية؟ يمكنك فتح القائمة دون أي مشاكل وترقية أي اتجاه. مهارات شخصية؟ يمكنك اختراق كل شيء حولك واكتساب مهارات السلاح وحتى الإقناع. حتى أن هناك إتقانًا لامتلاك كل نوع من أنواع الأسلحة المتاحة ، ما عليك سوى محاولة استخدامها بشكل صحيح والحصول على أقصى فائدة. بالتأكيد لن تندم على هذه المغامرة وتستمتع بكل لحظة متاحة. تحتاج فقط إلى تنزيل torrent ATOM RPG Trudograd على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الانطلاق في الطريق.

الآن في مجموعتك من الألعاب ، سيكون هناك العديد من الهوايات المختلفة ، سيكون كافياً الانغماس في هذه المغامرة والاستمتاع. كمكافآت ، يمكن للمرء أن يلاحظ أسلوبًا مرئيًا جميلًا ومؤامرة متطورة وميكانيكا قتالية مثيرة للاهتمام.


ميزات لعبة Atom RPG Trudograd

عالم فريد من نوعه بعد نهاية العالم.

الحرية الكاملة في العمل ؛

مؤامرة قوية

وضع المعركة الحرة

بطل الرواية الفريد.



تحميل لعبة ATOM RPG Trudograd للكمبيوتر تورنت 

تحميل لعبة ATOM RPG Trudograd للكمبيوتر تورنت (رابط آخر)











إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy