تحميل برنامج Avira Phantom VPN

 


تحميل برنامج Avira Phantom VPN





Avira Phantom VPN هو تطبيق جديد قوي يقدم جميع مزايا الشبكات الخاصة الافتراضية بطريقة غير مزعجة.


قم بإلغاء حظر المواقع والخدمات المحظورة وتحسين أمان اتصالات الإنترنت الخاصة بك من خلال خدمة VPN حديثة وموثوقة.


حاليًا ، يعد استخدام VPN أحد أفضل الطرق لتحسين خصوصية بياناتك وأنشطة المستخدم الأخرى.


تم الحصول على Avira Phantom VPN من أحد بائعي برامج مكافحة الفيروسات الرائدين ، وهو يبسط عملية تصفح الإنترنت بشكل مجهول وآمن ، ويساعدك على إلغاء حظر مواقع الويب والخدمات المحظورة في مناطق معينة بنقرات قليلة فقط.


برنامج Avira Phantom VPN من مطور مضاد فيروسات معروف للكثيرين ، والذي سيساعد في الوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة لسبب أو لآخر ، أو غير متوفر في دول معينة. بالإضافة إلى أنه يجعل اتصالك بالإنترنت أكثر أمانًا. وكل هذا مجرد نقرات قليلة.


البرنامج سهل التثبيت ويسهل تكوينه. جميع مزايا اتصال VPN كلها بضغطة زر. أثناء التشغيل ، يصغر البرنامج إلى علبة النظام ويعمل في الخلفية.


نظرًا لحقيقة أن المطورين حاولوا جعل Avira Phantom VPN بسيطًا قدر الإمكان لمجموعة واسعة من المستخدمين ، فإنه يفتقر إلى العديد من الميزات المتقدمة مثل مانع الإعلانات المدمج أو ضغط حركة المرور. ومع ذلك ، فإنه يطبق تشفير 256 بت من طرف إلى طرف ، بحيث يوفر قناة نقل بيانات موثوقة وآمنة.


في إعدادات البرنامج ، يمكنك تحديد الصفحة التي يوجد بها خادم VPN والتي سيتم من خلالها إجراء الاتصال ، وكذلك تكوين البرنامج لبدء التشغيل تلقائيًا عند تشغيل الكمبيوتر.



تحميل برنامج Avira Phantom VPN







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy