تحميل لعبة Bad North: Jotunn Edition للأندرويد

 


تحميل لعبة Bad North: Jotunn Edition للأندرويد






Bad North: Jotunn Edition هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي مثيرة للاهتمام ووحشية بعض الشيء مع عناصر Roguelike ، تم تطويرها بواسطة Raw Fury. تم تصميم اللعبة بأسلوب فريد وتغمر المشارك في العصور الوسطى القاسية. سيستمتع المستخدمون بالقصة الرائعة واللعب الأصلي والرسومات المميزة. هذا مشروع ناجح ومثير يمكن أن يأخذ مكانه الصحيح في أي مجموعة.


في لعبة Bad North: Jotunn Edition لنظام Android ، يحدث كل شيء في جزر منتشرة بين المحيط الشاسع. يسكنها أناس مسالمون أسسوا إمبراطوريتهم الخاصة. فجأة تعرضوا للهجوم من قبل الفايكنج الشجعان والأشرار. الغزاة يستولون بسرعة على الأراضي الحرة ، يجب صدهم. سيتعين على اللاعب قيادة الجيش الإمبراطوري وتنظيم الدفاع. معارك عبادة لا مجال للخطأ تنتظره.


سيكون للمستخدم عدد محدود من المحاربين. للتعامل مع الفايكنج ، تحتاج إلى تطوير تكتيكات فعالة. من الضروري مراعاة خصوصيات الجزيرة التي تدور فيها المعركة. على سبيل المثال ، إذا كان عليك الدفاع عن الخليج ، فيجب أن تضع الجنود في المرتفعات. سيحمي هذا قوات الحلفاء ويمنع الأعداء من الاستيلاء على الميناء والمناطق المهمة الأخرى.


يمكن أن تخسر القوات الإمبراطورية. في هذه الحالة ، يجب أن تنفخ بوق كبير وتبدأ في إجلاء السكان. إذا كان الدفاع ناجحًا ، وتمكن اللاعب من صد هجوم الخصوم ، يمكنك المضي قدمًا في الهجوم. للقيام بذلك ، تحتاج إلى جمع المحاربين الخاصين بك في حملة. تعتمد نتيجتها على استراتيجية كفؤة والتوزيع الصحيح للقوات المتاحة.


Bad North: Jotunn Edition لديها رسومات جميلة. تتميز كل جزيرة بارتياح فريد ، ويتم استخدام ظلال معينة في تصميمها. طريقة اللعب تسبب الإدمان ، والنتيجة مستحيلة. لزيادة فرصك ، تحتاج إلى ترقية مقاتليك وتحسين الأسلحة المتاحة. ستجذب الإستراتيجية مجموعة متنوعة من المستخدمين وستساعدهم في قضاء أوقات فراغهم. يمكنك تنزيل لعبة Bad North: Jotunn Edition لنظام Android باستخدام الرابط النشط أدناه.


تعليمات تثبيت لعبة Bad North: Jotunn Edition وتشغيلها:


- قم أولاً بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته.


- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.PlausibleConcept.BadNorthFull إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.


- قم بتشغيل اللعبة.



  Bad North: Jotunn Edition Apk MOD APK

Bad North: Jotunn Edition Mod OBB





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy