تحميل لعبة Diablo 2: Resurrected للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Diablo 2: Resurrected للكمبيوتر تورنت






Diablo 2: Resurrected عبارة عن طبعة جديدة لعبادة Diablo 2 و Lord of Destruction الإضافية. لم تتغير طريقة اللعب والمؤامرة. أثرت التحسينات على الجانب المرئي فقط من المشروع ، كما تم تحديث بعض آليات اللعبة. هيكل المستويات يتبع الأصل تمامًا. تم استبدال العفاريت ثنائية الأبعاد بالكامل بنماذج بولي ثلاثية الأبعاد عالية. تدعم الدقة 4K Ultra HD.

من ميزات لعبة Diablo II: Resurrected أنه في الوقت الفعلي يمكنك التبديل بين اللعبة الكلاسيكية والإصدار المحدث. تم إضافة العديد من الميزات والتحسينات الجديدة لمواكبة المعايير الحديثة. إنها تجعل اللعب أكثر ملاءمة والواجهة أكثر سهولة.

قبل بدء المغامرة ، يُقترح اختيار فئة البطل: Amazon ، و Necromancer ، و Barbarian ، و Sorceress ، و Palladin ، و Assassin ، و Druid. يمتلك كل بطل نوعًا فرديًا من الأسلحة وله قدرات فريدة. حارب العديد من الوحوش ، واجمع مجموعة متنوعة من الغنائم وضخ قدرات الشخصيات ، مثل القوة والبراعة والقدرة على التحمل والطاقة.

يمكن استخدام العملات المعدنية المجمعة لشراء المعدات والأسلحة والجرعات والمرتزقة. السمات الرئيسية للعبة هي ثلاثة عناصر: التوليد الإجرائي للمواقع ونقاط الطريق و Horadric Cube. بمساعدة هذا الأخير ، يمكنك تحويل الكائنات ، وتكون الإحداثيات مماثلة للإشارات.

هناك 3 مستويات صعوبة متاحة: عادي وكابوس وجحيم. اعتمادًا على المستوى ، تحصل على ألقاب مختلفة. تتكون المؤامرة من أربعة أعمال ، حيث الهدف هو قتل أرشديمون ديابلو وتدمير أحجار روح ميفيستو. ابذل كل جهد لضمان عدم عودة الشر من المطهر!

Diablo 2 Resurrected هي لعبة آر بي جي وألعاب أكشن على الكمبيوتر تم تطويرها بواسطة Blizzard Entertainment. سيشارك اللاعب مرة أخرى في معركة Sanctuary ويتعلم الكثير عن مصير Dark Wanderer الغامض. لم يتمكن المبدعون من الحفاظ على تفرد طريقة اللعب فحسب ، بل تمكنوا من تحسينها باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد تصل إلى دقة 4K والموسيقى التصويرية الأصلية Dolby Surround. ندعوك للانغماس في رحلة غامضة وفضولية وتنزيل Diablo 2 Resurrected على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التورنت.


سيتعين على المستخدم عبور المحيط للعثور على ملجأ في الصحراء في Lut Galein ، والسفر عبر عوالم الجحيم المحترقة بالقرب من قلعة Pandemonia وفهم غابة Kurast الكثيفة. سيساعدك سلاح قوي على هزيمة خدام العالم السفلي جنبًا إلى جنب مع المشاركين في شبكة من ثمانية أشخاص ويمتلك أكثر من 200 قدرة من سبع فئات.

الملامح الرئيسية في Diablo 2 Resurrected

تحتوي اللعبة على أربعة حركات وتوسعة واحدة تسمى Diablo 2 Lord of Destruction ، مع وجود فئتين جديدتين ، وكلمات رونية ، وعناصر أثيرية جديدة وغير ذلك الكثير. بفضل تزامن التقدم ، ستتاح للاعب الفرصة لمواصلة الوصول إلى إنجازاته وأبطاله. أيضًا ، لن تضيع أيضًا جميع المهارات والمواهب والمستويات وخطوات المهام. سوف تخدمك ذاكرة التخزين المؤقت الصوفية كمستودع لجميع العناصر التي حصلت عليها بشق الأنفس. من خلال علامة التبويب الخاصة بها ، ستكون الشخصية قادرة على التخلي بسهولة عن نهبها للآخرين.




تحميل لعبة Diablo 2: Resurrected للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy